لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على دليل استراتيجيات ورقي عملاق!

أيام قليلة تفصلنا عن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 والتي بكل تأكيد ستكون العنوان الأكبر والأضخم خلال عام 2020 وبالطبع لعبة بهذه الاهمية ينتشر لها الكثير من المقالات على الإنترنت المتعلقة ببعض النصائح والإرشادات ولكن الجديد هنا أن اللعبة ستحصل على كتاب فيزيائي رسمي به كل النصائح التي تحتاجها عن اللعبة وهو بمثابة دليل رسمي من CD Projekt Red.

هذا الدليل الرسمي هو أكبر مما نتوقع حيث يأتي في كتاب عملاق تصل عدد ورقاته إلى 464 ورقة تحتوي على الكثير من المعلومات والاستراتيجيات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 ومن المفترض أن يصدر الكتاب يوم 10 ديسمبر القادم بالتزامن مع إصدار اللعبة.

يأتي الكتاب في إصدارين الأول هو الإصدار العادي يكلف 25 دولار فقط، أما الإصدار الثاني هو الإصدار الذي يحتوي على غلاف مقوى ويكلف 40 دولار كما أنه يحتوي على بعض الصور الإضافية وعدد أكبر من الصفحات.

الدليل يحتوي على شرح كامل لكل المهمات الموجودة في اللعبة وطريقة التعامل معها كما أنه يحتوي على كل السيناريوهات المختلفة لكل مهمة والنتائج التي قد تحدث عند اتخاذ موقف معين، إلى جانب عدد من خرائط اللعبة ودليل صغير لطريقة إعداد الشخصية وتصميمها.

أخيراً يجب التنويه أنه يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الدليل من الموقع الرسمي، وأيضاً لا تنخدع بأي كتب أخرى موجودة على المواقع حالياً مثل Amazon و eBay لأنها كلها كُتب مزيفة وهذا هو الدليل الوحيد الرسمي الذي تم الإعلان عنه.

[embedded content]

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟