لعبة Days Gone 2 كانت ستُقدم تجربة تعاونية مختلفة

تحدث المخرج Jeff Ross مع David Jaffe في مقابلة جديدة حول لعبة Days Gone 2 وما كانت ستُصبح عليه اللعبة إذا وافقت سوني على الإستثمار في اللعبة وتطويرها.

Jeff Ross هو الذي أخرج لنا الجزء الأول من Days Gone وترك إستوديو Bend وبالفعل خلال عام 2019 قام إستوديو Sony Bend بعرض لعبة Days Gone 2 على Sony PlayStation ولكن الشركة لم توافق على اللعبة ولذلك قرر إستوديو Bend أن يعمل على لعبة جديدة مختلفة تماماً ( عنوان جديد كلياً ).

إذاً ماذا عرض إستوديو Bend على PlayStation ؟ المخرج Jeff Ross أكد في اللقاء الجديد أن الإستوديو عرض فكرة جديدة كانت ستُقدم في Days Gone 2 وهي أن العالم سيكون عالم تعاوني يمكنك الإستمتاع فيه مع أصدقائك، الإستوديو بالفعل كان يريد تقديم تجربة تعاونية في Days Gone 1 ولكنه قرر الإكتفاء بطور قصة فقط للتركيز على صناعة العالم وأفكاره المختلفة. الجزء الثاني كان من المفترض أن يأخذ كل أفكار الجزء الأول ويُحسن عليها ويقدمها بشكل أفضل وبالطبع مع تواجد بطلنا Deacon.

لم يؤكد أو ينفي Jeff Ross مقال Jason Schreier الأخير وهل فعلاً قررت سوني إلغاء العمل بالكامل على Days Gone 2 أم ان اللعبة ستسير في إتجاه مختلف، لا يوجد رد من إستوديو Bend أو PlayStation حتى الآن ولذلك لا يمكننا تأكيد معلومات الإعلامي Jason Schreier بشكل كامل.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟