لعبة Final Fantasy 7 Remake تعمل بشكل أفضل مع DX11

للأسف الشديد نسخة Final Fantasy 7 Remake على الحاسب الشخصي تعاني بشكل كبير جدا بسبب مشاكل الأداء التي تعاني منها اللعبة ولا ننسى تسعير اللعبة الغريب حيث تباع بـ 70$ وهو نفس تسعير بعض ألعاب الجيل الجديد.



بالحديث عن مشاكل أداء لعبة Final Fantasy 7 Remake على الحاسب الشخصي نجد أنها تعاني من انخفاض حاد في الإطارات حتى وإن كنت تستعمل عتاد أقوى من المطلوب أو حتى قمت بخفض دقة العرض.

المشكلة أنه للأسف لا يوجد خيار سهل لإجبار اللعبة على القيام بذلك وإنما عليك تحديدها في مكتبة ألعاب متجر Epic وثم تفعيل خيار إدخال أوامر إضافية “Additional Command Line Arguments” وبعدها إدخال الأمر “DX11” .

فريق موقع PC Gamer اكتشف أمراً مثيراً وهو أن اللعبة تعمل بشكل أفضل عند استخدام Directx 11، ولكن للأسف اللعبة لا تدعم هذا الخيار داخل واجهة الإعدادات الخاصة بها، وبالحديث عن واجهة الإعدادات الخاصة باللعبة نجد أنها محدودة جداً وتفتقد للعديد من الخيارات.

لكي تقوم بإجبار اللعبة على العمل بـ Directx 11 يجب كتابة أمر برمجي داخل اللعبة عبر مكتبة متجر Epic Games والأمر البرمجي هو:

Add – dx11

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هذا الحل يمنع اللاعب من تشغيل تقنية الـ HDR وفي بعض الأحيان ستعمل اللعبة بنمط الشاشة فقط وللتغلب على هذا الأمر يجب كتابة أمر برمجي آخر وهو:

-Fullscreen

قد تساعدك هذه الطريقة ريثما يصدر الحل الرسمي النهائي من المطور ، هذا الحل هو مجرد اجتهاد وليس حل رسمي لمشاكل الأداء الموجودة باللعبة ، كما أن نتائج الطريقة غير مضمونة وقد تختلف من مستخدم لأخر ولكن من المفترض أن يلاحظ جميع المستخدمين تحسن في الأداء ولكن بنسب متفاوتة.





Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟