لعبة Half-Life 2 تحصل على نسخة ريماستر ليست من تطوير Valve

 

في ظل ترقب شديد من اللاعبين و عدم وجود أي موعد محدد من Valve عن اصدار نسخة جديدة من Half-Life ، يتم تطوير نسخة ريماستر من لعبة Half-Life 2 من قبل فريق التطوير الذي كان وراء Half-Life 2 Update Mod الذي صدر في 2015 .

النسخة الجديدة تظهر في قائمة SteamDB بمسمى Half-Life 2: Remastered Collection مع تضمن وجود ملاحظات ان هذه النسخة من اللعبة عبارة عن تعديل من قبل Filip Victor وليس من تطوير Valve او له علاقة بها .

قد يكون نوعا من غير العدل في الامر حيث انه غالبا ما ترك لمجتمعات الالعاب الحرية في تطبيق بعض التعديلات على العاب وعناوين Valve القديمة، الأمر لم يكن شيء جديد لنا حيث رأينا من قبل لعبة Black Mesa التي رغم انها بمسمى مختلف تماما الا انها نسخة ريماستر معاد تطويرها من Half-Life على المحرك المصدري للعبة . والتي تعتبر اول لعبة Half-Life لعبها اغلب اللاعبين المتعلقين بسلسلة Half-Life من الاصل !

لم تعلق Valve على المشروع حتى الان كما انه بالتأكيد أن كل عنوان تم وضعه في قائمة SteamDB ليس بالضرورة أن ينتهي به المطاف ليكون منتج Steam ، ولكن من المحتمل أن يسير هذا المشروع في طريق Black Mesa . وكل ما ستطلبة Valve في هذه الحالة هو ان يتم ازالة المصدر من العنوان .

كانت هذه أهم المعلومات التي توفرت عن صدور نسخة جديدة معاد تطويرها من لعبة Half-Life و التي سننشر معلومات اضافية عنها في حال حدوث تطورات في مشروع الريماستر للعبة .

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟