لعبة Immortals Fenyx Rising تحصل على لقطات من PS5,XBO Series و Switch


الوقت بالتأكيد يطير ، أليس كذلك؟ إنه شهر ديسمبر تقريبًا من عام 2020 بالفعل , على الرغم من كونه عامًا فظيعًا تحرك بسرعة الموت البطيء والمؤلم ، إلا أنه لا يزال يبدو أنه لا ينبغي لنا أن نكون في ديسمبر بعد .. حسنًا ، على أي حال ، إنه أيضًا وقت تصدر فيه بعض الشركات آخر عناوينها الكبيرة لهذا العام.

Immortals Fenyx Rising

تقوم Ubisoft بعمل ذلك مع Immortals Fenyx Rising ، وهي لعبة قدموا إليها للتو مقاطعاً كثيرة ، واليوم حصلنا على الكثير من اللقطات من العديد والعديد من المنصات التي ستنطلق عليها اللعبة ، اليوم ، قامت عدة مصادر مختلفة بتحميل لقطات من اللعبة ، ما هو فريد إلى حد ما هو أن لدينا بالفعل الكثير من مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية ، بدلاً من منصة واحدة فقط أو جهاز كمبيوتر كما هو الحال عادةً فعلى سبيل المثال ، لدينا أكثر من ساعة كاملة من اللعبة تعمل على Xbox Series X عبر قناة Cow Town ، بالإضافة إلى لقطات صغيرة من إصدار Series S من Tennek127 ، ربما حصلت قناة GameXplain على أكبر جزء لأنها لم تحصل فقط على 20 دقيقة كاملة من إصدار Switch ، بل يتعين عليهم أيضًا إجراء مقارنة مباشرة مع إصدار PS5 ، مما يمنحك فكرة عما ستبدو عليه اللعبة على أجهزة الجيل الجديد.

[embedded content]

[embedded content]

[embedded content]

[embedded content]

بشكل عام ، أود أن أقول إن جميع الإصدارات تبدو جيدة جدًا حتى إصدار Switch ، الذي حقق نجاحًا واضحًا بصريًا ، لا يزال يبدو لائقًا ويبدو أنه يعمل بشكل جيد ، سيتم إطلاق اللعبة أيضًا على الـ PS4 و Xbox One و PC و Stadia ، على الرغم من عدم وجود لقطات مباشرة من تلك الأجهزة فيبدو أن اللعبة سلسة على أجهزة الجيل السابق.

ستصدر اللعبة في 3 ديسمبر عبر جميع تلك المنصات و يمكنك أيضًا قراءة جميع التفاصيل التي تحتاج معرفتها من مقابلتنا الحصرية مع المطور من هنا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟