لعبة Kingdom Under Fire: The Crusaders قادمة على الحاسب الشخصي

لعبة Kingdom Under Fire: The Crusaders كانت واحدة من أهم حصريات منصة Xbox، وصدرت اللعبة لأول مرة عام 2004 وتميزت بأسلوب لعب ممتع وغير تقليدي على الإطلاق.

الأن وبعد مرور 16 عام كاملة سوف تأتي لعبة Kingdom Under Fire: The Crusaders على منصة الحاسب الشخصي مع الكثير من التعديلات على هذه النسخة.

أول التعديلات سوف تكون التحكم لأن اللعبة سوف يتم تعديلها بالكامل من حيث التحكم لكي تدعم الفأرة ولوحة المفاتيح ولكن سوف يتم الإبقاء على التحكم الخاص بالكنترولر لكي يحصل اللاعب على التجربة الأصلية إذا أراد.

أيضاً هذه النسخة سوف تأتي مع رسومات محسنة تماماً مع دقة عرض HD ولكن يجب أن نتذكر أن النسخة ليست Remake ذلك توقع الكثير من التطابق بين هذه النسخة والنسخة الأصلية.

حتى الأن لم يتم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة بشكل نهائي ولكن المطور Blueside صرح بأن اللعبة سوف تكون متاحة في وقت ما خلال الربع الأول من عام 2020، أي أننا سوف ننتظر حتى شهر مارس على أقصى تقدير ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول اللعبة والشخصيات الموجودة داخلها وعالمها والقصة من خلال الموقع الرسمي.

لمن لا يعلم لعبة Kingdom Under Fire: The Crusaders تميزت بأسلوب اللعب الذي يمزج بين قيادة المعارك الاستراتيجية الحية و نظام قتال الـ Hack and Slash مع بعض عناصر تقلد أدوار.

قصة اللعبة سوف تأخذك في معركة بين تحالف قوات جنس البشر ضد الأعداء المعروفين بإسم The Dark Legion، أيضاً يجب التنويه أن لعبة Kingdom Under Fire 2 تم إصدارها على منصة الحاسب الشخصي في نوفمبر الماضي بعد مرور 10 سنوات على إصدارها لأول مرة على Xbox.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟