لعبة Lost Judgment تظهر على متجر بلايستيشن قبل الإعلان الرسمي


مرة أخرى تصدق الشائعات، فبعد فترة من حجز علامة تجارية مرتبطة بلعبة Judgment في الأسابيع الماضية، وبعد تسريب عرض تشويقي قصير للجزء الثاني من اللعبة، ظهرت Lost Judgment على متجر بلايستيشن الياباني بشكل غير مقصود في الساعات الماضية.

يُدعى العنوان Lost Judgment، لكن من الجدير بالذكر أن Judgment قد تم إطلاقها باسم Judge Eyes في اليابان، لذلك قد لا يكون هذا هو العنوان المخصص للغرب، حيث تشير التسريبات لتوافر اللعبة في سبتمبر على PS4 و PS5 بشكل حصري في اليابان.

على أي حال، كل هذا يتماشى مع العلامة التجارية “Lost Judgement” التي سجلتها SEGA في مارس، بينما تشير التسريبات للكشف الرسمي عن اللعبة في وقت لاحق اليوم، لذا، استمروا في متابعتنا.

تعتبر Judgment جزء من سلسلة Yakuza، وتركز على شخصية Takayuki Yagami، المحامي الذي تحول إلى محقق خاص يحاول حل اللغز وراء سلسلة من جرائم القتل، وينضم إليه في سعيه Masaharu Kaito، يستكشف الثنائي قصة Kamurocho السرية ويحاربون عناصرها الإجرامية بحثًا عن الحقيقة، مثل ألعاب Yakuza، توقع الكثير من معارك الشوارع بالإضافة إلى اللعب الاستقصائي والمهام الجانبية والألعاب المصغرة.

The post لعبة Lost Judgment تظهر على متجر بلايستيشن قبل الإعلان الرسمي appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟