لعبة Mafia: Definitive Edition ستوسع قصة و مهام النسخة الأصلية

لعبة Mafia: Definitive Edition أثارت انتباه اللاعبين في الفترة الأخيرة و بالأخص عند إنتهاء حدث PC Gaming Show و جميعنا يعلم المميز في العالم المفتوح الخاص بلعبة Mafia بشكل عام حيث الضوء الأحمر فقط يشتت انتباه الشرطة .

مع اقترابنا أكثر من موعد إصدار لعبة Mafia: Definitive Edition فإن Hangar 13 قامت ببعض التعديلات و التعديلات تشمل رجال الشرطة ، فيمكنك التلاعب في إعدادات رجال الشرطة و ما تفعله عند إختراق القواعد ، لأن شكوك رجال الشرطة تكثر الأنظار إليك ، و تجعلك هذه الشكوك بعيداً دائماً عن مواقع الجريمة المعتادة و عن مدينة اللعبة بشكل دائم حتى تبعد عن الأنظار.

في حدث USGames أشار رئيس Hangar 13هايدن بلاكمان” أن لعبة Mafia: Definitive Edition جزء من النسخة الأصلية في الأساس ، و كان في اللعبة الأصلية هناك العديد من الشخصيات التي لم تأخذ الوقت الكافي للظهور و التكلم و على سبيل المثال حبيبة البطل “سارة” التي تم تعزيز وقتها في الظهور أكثر لمساعدة اللاعبين على فهم هويتها و أهميتها بشكل أفضل .

تم توسيع القصة في لعبة Mafia: Definitive Edition و ليس فقط القصة بل توسيع المهام و إضافة محتويات جديدة لزيادة وقت المستويات الصغيرة على الأقل أو تم تحقيق التوازن بين جميع المستويات لتكون مناسبة حيث أضاف بالتفصيل في هذا الأمر قائلاً :

لقد ألقينا نظرة فاحصة على كل مهمة ونظرنا فيما إذا كان يمكننا إضافة محتويات إضافية أم لا ، إذا كان هناك محتوى إضافي يمكننا أن نضعه في تلك المهام لتجسيدها قليلاً ، أو إضافة بضع لحظات لا تنسى لكل منها دون التضحية بإيقاعات السرد الأساسية أو القصد من مهمة القصة بشكل عام”

لعبة Mafia: Definitive Edition تأتي في 28 أغسطس للبلايستيشن 4 ،XBOX ONE و الحاسب الشخصي ، هل أنتم متحمسون لتروا مافيا بقالبها الجديد ؟ شاركونا برأيكم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟