لعبة Medal of Honor: Above and Beyond ستتراوح عدد ساعاتها بين 10-12 !


سلسلة Medal of Honor هي واحدة من العديد من عناوين EA القديمة التي لم تتمتع بأفضل الأوقات في السنوات القليلة الماضية ، ولكن يبدو أنها تخطط للعودة القوية قريبًا.

يتم إطلاق Medal of Honor من Respawn: Above and Beyond قريبًا جدًا ، وقبل إصدار اللعبة شارك Oculus Studio بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة ، هيا بنا نتعرف عليها سوياً.

على Reddit ، تم نشر سلسلة محادثات مؤخرًا توضح بالتفصيل بعض الأوضاع التي يمكن للاعبين توقعها من لعبة تصويب من منظور الشخص الأول على VR ، إلى جانب مقاطع مختلفة تم عرضها و بالإضافة إلى المقاطع من وضع اللاعب الفردي ، تم تسليط الضوء أيضًا على الواجهة أو القائمة الرئيسية للعبة ، والتحديات الصغيرة التي تشبه الممرات ، ومنطقة الرماية بمدى إطلاق النار ، والمتحف حيث يمكنك الاطلاع على Easter Eggs والقصص من جميع المهام في اللعبة ، ووضع البقاء على قيد الحياة.

في تعليق ، تم التأكيد أيضًا على أن وضع اللاعب الفردي للعبة سيستغرق ما يقرب من 10-12 ساعة .. على الأقل هذا ما تهدف إليه Respawn Entertainment ، ولكن مع وضع البقاء على قيد الحياة والمحتويات الأخرى المضافة في الأعلى ناهيك عن وضع الـ Multi-Player من المرجح أن يرتفع هذا الرقم كثيرًا.

سيتم إطلاق Medal of Honor: Above and Beyond لنظارات Oculus فقط على الحاسب الشخصي في 11 ديسمبر.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟