لعبة Modern Warfare تحصل على طور Battle Royale أقرب مما نتوقع

تم الإعلان عن الموسم الثاني من لعبة Call of Duty Modern Warfare وخلال الإعلان كان يوجد الكثير من الأمور المتوقعة ولكن لم يكن يتوقع أحد أن هذا الإعلان سوف يأتي معه تلميح واضح وصريح لطور Battle Royale.

الموسم الثاني سوف يحتوي على 3 خرائط جديدة ومجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة وطرق لعب جديدة، إلى جانب كل ما سبق سوف نشهد طور Battle Royale أقرب مما نتوقع.

في أحد المقاطع الدعائية التي نُشرت تم استعراض بعض المشاهد السينمائية الخاصة بالموسم الثاني ولكن في نهاية العرض تم الإشارة بشكل واضح وصريح إلى طور الـ Battle Royale حيث شاهدنا الجنود وهم يقفزون من طائرة كبيرة ووجود دخان أخر ينبعث كما هو الحال في ألعاب الـ Battle Royale.

[embedded content]

طالع: مراجعة عرب هاردوير للعبة Call of Duty Modern Warfare.

كما نعلم جميعاً منذ الإعلان عن اللعبة وقبل صدورها حتى تم التلميح إلى وجود طور Battle Royale سوف يتم إضافته داخل اللعبة مع خرائط سوف تدعم حتى 200 لاعب يمكن اللعب خلالها سواء في فريق أو بصورة منفردة.

“الموسم الثاني من Modern Warfare متاح الآن للتحميل على جميع المنصات ولكن للأسف التحديث مساحته ضخمة جداً حيث يصل على منصة الحاسب الشخصي إلى 70 جيجابايت كاملة و56 جيجابايت على جهاز PS4”.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Modern Warfare صدرت العام الماضي من تطوير فريق Infinity Ward ونشر شركة Activision.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟