لعبة Monster Hunter World: iceborne تحل مشكلة حذف ملفات الحفظ

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته توسعة Monster Hunter World: Iceborne منذ إصدارها على منصة الحاسب الشخصي، إلا أن اللعبة عانت من مجموعة كبيرة جداً وخطيرة من المشاكل التقنية التي أبلغ عنها اللاعبين.

المشاكل التقنية الموجودة في لعبة Monster Hunter World: Iceborne على منصة الحاسب الشخصي كانت خطيرة جداً حيث أبلغ اللاعبين عن فقد ملفات الحفظ الخاصة بهم عند الولوج إلى التوسعة لأول مرة.

أصدرت شركة Capcom تحديث يعمل على حل هذه المشكلة الكبيرة إلى جانب حل مجموعة مشكلات أخرى مثل الأداء الضعيف بسبب استنزاف موارد المعالج المركزي.

بعد التحديث ملفات الحفظ التي تم إنشائها قبل 30 أكتوبر أصبحت قابلة للقراءة بشكل عادي تماماً ولكن الملفات التي تم إنشائها منذ 22 نوفمبر سوف تصدر رسالة تحذير بأن الملفات معطوبة ولكنها رسالة يمكن تجاهلها تماماً وسوف تتمكن اللعبة من قراءة ملفات الحفظ بشكل عادي تماماً.

بالنسبة لتحسين الأداء فشركة Capcom أكدت أن المعالجات الموصى بها يجب ألا تقل عن Intel i7-3770 3.4GHz، Intel i3-8350 4GHz و AMD Ryzen 5 1500X.

لذلك لن يشعر أي مستخدم يمتلك معالج أقل من هذه المعالجات بالتحسينات التي يقدمها التحديث فهي تقتصر على هذه المعالجات وما فوقها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟