لعبة Mount & Blade II Bannerlord متاحة الآن على متجر Epic مع خصم كبير

خلال العام الجاري وبالتحديد في شهر مارس الماضي تم إطلاق نسخة Early Access من لعبة Mount & Blade Bannerlord بعد انتظار دام لمدة 8 سنوات كاملة.

أول إصدار للعبة Mount & Blade Bannerlord كان على متجر Steam وتمكنت اللعبة من تحقيق أرقام ممتازة ومبيعات رائعة جعلت اللعبة أفضل انطلاقة للمتجر خلال عام 2020 حتى الآن.

الآن تأتي لعبة Mount & Blade bannerlord على متجر Epic Games ، وهي متاحة من الأن للتحميل والجيد في الأمر أن اللعبة تأتي مع خصم 20% من قيمتها الأصلية لتصبح بسعر 36 دولار بدلاً من 45.

إذا كنت تفضل متجر Steam فلا تقلق اللعبة متاحة هي الاخرى على متجر Steam بخصم 20% كذلك اللعبة متاحة على متجر Humble Bundle بنفس الخصم.

كما نعلم جميعاً لعبة Mount & Blade Bannerlord مازالت في النسخة الـ Early Access لذلك لا تتوقع التجربة المثالية من اللعبة ولكن على أي حال حصلت اللعبة على مجموعة كبيرة داً من التحديثات التي حسنت من أداء اللعبة بشكل كبير جداً وأضافت العديد من المميزات الأخرى.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك الاطلاع على المراجعة الخاصة بنا من هنا وأيضاً يمكنك أخذ مجموعة من النصائح والإرشادات التي ستساعدك في عالم Mount & Blade Bannerlord من هنا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟