لعبة Outriders تصل كهدية مجانية من Aorus مع الشاشات واللوحات!

مع صدور لعبة Outriders التي انتظرها عشاق ألعاب المنظور الأول وتقمص الأدوار، رأينا العديد من اللاعبين الذين يريدون تجربة اللعبة وشرائها، لكن Gigabyte ستوفر هذه اللعبة بشكل مجاني مع بعض منتجات Aorus بعد الإتفاق مع Square Enix على توفير هذه اللعبة.

Aorus Outriders Deal

تقوم Gigabyte بتوفير اللعبة في حزمة مع لوحة أو شاشة احترافية مختارة في العرض من Aorus، وهذه الهدية تأتي من الشركة كشكر على المساهمة في وضع Aorus في مكانتها الحالية. اللعبة كما ذكرنا ستكون متاحة بالمجان ويمكنك الحصول عليها من خلال تسجيل الكود المرفق بكل سهولة على موقع الشركة الرسمي، والذي لن يأخذ دقائق.

توفر خطوط Aorus التابعة لـ Gigabyte عتاد مميز للغاية منذ أعوام. سواء كنت تتحدث عن اللوحات الموضوعة في العرض والتي توفر أفضل معدلات الأداء من خلال استغلال المعالجات التي يتم وضعها في مقابسها أو الشاشات السريعة للغاية ذات الدقة الرائعة، هناك دائماً حل منها  لكل الإحتياجات المختلفة التي قد تفكر فيها.

لا ننسى أيضاً أن هناك العديد من الأكسسوارات التي تقدمها من أجل اللاعبين، وهذا لتوفير تجربة مميزة من نوعها، سواء على صعيد لوحات المفاتيح والفأرات، أو السماعات التي تضعك في منتصف أرض المعركة. عرض Outriders ساري حتى الخامس عشر من يوليو، انتهز الفرصة إن كنت تفكر في الحصول على لوحة أو شاشة من Aorus.

The post لعبة Outriders تصل كهدية مجانية من Aorus مع الشاشات واللوحات! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟