لعبة PES 2022 تأتينا بعنوان eFootball وستكون مجانية بالكامل

فجرت اليوم شركة Konami مفاجأة من العيار الثقيل حيث اكدت بشكل رسمي أن الجزء الجديد من سلسلة Pro Evolution Soccer لن يحمل إسم السلسلة المعتاد وسيكون مجاني بالكامل أيضاً !

الجزء الجديد من سلسلة PES الشهيرة سيكون بعنوان eFootball فقط ولأول مرة في السلسلة فاللعبة ستتوفر مجاناً عبر كل المنصات. ضف على ذلك أنه لن يصدر جزء جديد كل عام مثل السابق بل ستعمل كونامي على إطلاق مختلف التحديثات المجانية والمواسم الجديدة لتستمر اللعبة لفترات طويلة.

يتخلى أيضاً جزء eFootball الجديد عن محرك Fox Engine الذي بدأ إستخدامه في 2014 وستتجه إلى نسخة مخصصة من محرك Unreal Engine 4 لتقديم تجربة أكثر واقعية.

في وقت الإصدار ستدعم اللعب خاصية اللعب المشترك بين PlayStation 4 و PlayStation 5 وأيضاً بين Xbox One و Xbox Series X | S ولكن بدايةً من الشتاء القادم فاللعب المشترك سيفتح بين كل المنصات وسينضم إليهم الحاسب الشخصي ( Steam ) والهواتف الذكية ( Android و IOS ).

تتوفر eFootball بشكل مجاني على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في خريف 2021، التحديثات الضخمة ستبدأ بالإصدار في شتاء 2021/2022 وعندها سيتم تقديم مجموعة من التحسينات القوية للعبة عبر كل المنصات.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟