لعبة PUBG MOBILE تطلق حملة “تحقيق الانتصارات من المنزل”.

جاءت حملة “تحقيق الانتصارات في المنزل” في ظل دعم PUBG MOBILE لمبادرة منظمة الصحة العالمية PlayApartTogather.

تشارك لعبة PUBG MOBILE في دعم حملة منظمة الصحة العالمية PlayApartTogather والتي تهدف إلى مساعدة الأشخاص على الالتزام بإجراءات التباعد والبقاء في المنزل للحد من خطر انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19 المستجد).

ستقوم اللعبة بطرح فعاليات ومحتوى جديد ومشوق للاعبين ومجتمع اللعبة، وتقدم اللعبة حملتها الجديدة بعنوان “تحقيق الانتصار في المنزل” (Chicken Dinner at Home) لمساعدة اللاعبين على البقاء في منازلهم.

وحدّدت اللعبة العديد من المناطق العالمية المختلفة فعاليات متنوعة في اللعبة تضمنت تحديات “النصر” وتحديات “البقاء على قيد الحياة” وغيرها لتشجيع التعاون والعمل ضمن فرق بين اللاعبين. وسيحصل اللاعبون من مختلف المناطق الآن على عدد من الهدايا يومياً والتي يمكنهم استبدالها بمكافآت الفعاليات بالإضافة إلى مكافآت جديدة في وضع Brothers in Arms.

أيضاً ستنظم اللعبة مباراة كبيرة وشيقة في أجازة كل أسبوع يشارك فيها أشهر صناع محتوى ألعاب الفيديو ونجم الإنترنت، ويمكنك بالطبع متابعة المباراة والمشاركة في المحادثة عن طريق البث المباشر لهذه المباراة الاستعراضية.

في إطار هذه الحملة صرح فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة PUBG MOBILE في شركة تنسنت جيمز: قد نتباعد جسدياً ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع التواصل من خلال هوايتنا المشتركة وحبنا للألعاب، ندعو جميع اللاعبين إلى البقاء في المنزل واتباع جميع نصائح وارشادات المجمع الطبي بحرص وعناية، ومن خلال دعم حملة PlayApartTogather يمكن المساهمة في التصدي لوباء كوفيد-19 وصناعة فارق إيجابي ومؤثر للجميع”

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟