لعبة RE: Village قادمة لـ PS4 و Xbox One مع نمط حصري مجاني لـ PS5!

أعلنت شركة Capcom منذ لحظات خلال استعراض Resident Evil Showcase أنه سيتم إطلاق Resident Evil Village في جميع أنحاء العالم في 7 مايو وبالإضافة إلى إصدارات PlayStation 5 و Windows PC و Xbox Series X التي تم الإعلان عنها سابقًا، أكدت Capcom أن لعبة رعب البقاء على قيد الحياة قادمة أيضًا إلى PlayStation 4 و Xbox One، وسيتم إصدار جميع الإصدارات في نفس التاريخ.

تقول Capcom أنه يمكن ترقية إصدار PS4 من Resident Evil Village مجانًا إلى إصدار PS5، وأن مالكي Xbox One سيحصلون على إصدار Xbox Series X عبر برنامج Smart Delivery من Microsoft.

ستبيع Capcom أيضًا Village مجمعة مع الإصدار السابق Resident Evil 7 في عبوتين رقميتين منهما نسخة لمحبي التملك وأخرى نسخة فاخرة مع مكافآت عند الطلب المسبق للعبة والجميل في الأمر هو كشفها عن حزمة تتضمن Resident Evil 7 مع Resident Evil Village معاً ، بينما تم الإعلان عن Resident Evil Village في يونيو خلال حدث الكشف عن PlayStation 5 من سوني، وستكون Village تكملة مباشرة لـ RE7، حيث ستبرز بطل تلك اللعبة، إيثان وينترز، وستتبع منظور الشخص الأول.

من جهة أخرى تم الإعلان عن نمط جديد مجاني لكل مُلاك PS5 ومتاح في شكل ديمو يمكنك تحميله الآن بإسم Maiden و كما ذكر بيتر فابيانو منتج Resident Evil Village خلال فعاليات الحدث، فأنت لا تلعب دور Ethan Winters في هذا العرض التوضيحي، بدلاً من ذلك، ستلعب كشخصية تُعرف فقط باسم “العذراء”.

سيتوجب عليك الهروب من القلعة بدون القدرة على إفتعال قتال أو حتى الصد، ستكون متحكمًا في هذه الشخصية وهي تحاول الهروب من قلعة ديميتريسكو. هذه تجربة منفصلة قائمة بذاتها عن اللعبة الرئيسية وهي نوع من القصة القصيرة التي تدور أحداثها في عالم RE Village نفسه وأما من الناحية التقنية ، فسيدعم النمط رسمياً تقنية تتبع الأشعة على PS5 مع الصوتيات ثلاثية الأبعاد أضف لذلك فريمات ورسوميات أنقى بكثير لتعيش تجربة الرعب بشكل مختلف.

عموماً ، كشفت Capcom عن عرض ترويجي ثالث للعبة منذ لحظات يمكنكم الإطلاع عليه من هنا كما أسدلت الستار أخيراً عن جيمبلاي دسم يحمل في طياته الكثير من المعلومات ويمكنكم معرفة تفاصيله كاملةً من خلال هذا الخبر.

سيتم إطلاق Resident Evil Village في 7 مايو لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي والطلب المسبق صار متاحاً الآن !

The post لعبة RE: Village قادمة لـ PS4 و Xbox One مع نمط حصري مجاني لـ PS5! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟