لعبة Rocket League تعيد أموال اللاعبين على نظام Linux و Mac.

منذ عد أيام تحدثنا عن وقف لعبة Rocket League دعمها لنظامي Linux و Mac وأن اللعبة سوف تلغي محتوى اللعب الجماعي بشكل نهائي على هذه المنصات.

الآن لدينا معلومات أكثر تفصيليلاً عن الأسباب التي جعلت لعبة Rocket League تلغى دعمها لهذه الأنظمة بعد أن كانت الأمور مشوشة قليلاً والسبب المعلن عدم تماشي هذه الأنظمة مع التكنولوجيا التي تستخدمها اللعبة.

السبب بكل بساطة DirectX 11، ففي خلال العام الجاري سوف تنتقل لعبة Rocket League من نظام 32-Bit إلى نظام 64-Bit وهذا الأمر سوف يستتبع معه استخدام DirectX 11 بدلاً من DirectX 9 الذي يستخدمه نظام Linux و Mac لتشغيل الـ OpenGL.

أيضاً صرح فريق Psyonix المسئول عن لعبة Rocket League بأن نظامي تشغيل Linux و Mac يمثلوا 0.3% من اللاعبين وهي نسبة ضئيلة كما يمكن للاعبين على هذه الأنظمة إيجاد بدائل تشغيل بسهولة.

أيضاً تم الإعلان عن إمكانية حصول اللاعبين على استرجاع أموالهم على العكس من سياسة متجر Steam التي تسمح بإرجاع الألعاب بشرط ألا يكون مر ساعتين لعب كاملتين.

لذلك إذا كنت من المتضررين من هذا القرار يمكنك الأن استرجاع أموالك ولكن على نسخة اللعبة الاساسية فقط عبر متجر Steam من خلال صفحة الدعم الفني على المتجر.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟