لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 ستدعم تتبع الأشعة و 120 إطار على Xbox Series X!

هل تذكرون لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 التي أعلنت عنها Xbox في حدثها الماضي ؟ تلك اللعبة ستدعم خواص Xbox Series X لتقدم أداء مذهل ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

من خلال الـ Blog الرسمي لصفحة اللعبة على موقع Xbox ، علمنا بأن لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 ستدعم تقنية تتبع الأشعة رسمياً على منصة Xbox Series X وليس هذا فحسب بل ستدعم اللعب على دقة عرض 4K كاملة Ultra HD إلى جانب انتهاء شاشات التحميل بفعل SSD المنصة والمفاجأة هي احتمالية دعم اللعبة لـ 120 إطار بشكل رسمي !!

عموماً ، ما نعلمه عن اللعبة قليل للغاية بسبب العرض القصير الذي حصلنا عليه ولكن ها نحن ذا بدأنا أخيراً في رؤية بعض التفاصيل عن كيفية عمل الألعاب بقوة Xbox Series X الجبارة ، الأمر الذي كان ناقصاً من حدث الشركة فعلى الأقل بتنا نعرف بأن عالم لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 المفتوح سيكون الأكبر على الإطلاق وهذا بفضل الـ SSD وكان من الرائع أن نشهد على عودة سلسلة متميزة في ألعاب الـ Shooter مثلها خلال الحدث الماضي والتي ستعود بنا لأجواء الإشعاعات النووية والـ Anomalies في عالم مدينة Chernobyl الذي سيحبس أنفاسك.

في الأخير ، لا نعلم لـ S.T.A.L.K.E.R 2 ميعاد إصدار ، البعض كان يرجح قدومها في 2021 ولكن حتى تلك النظرية تبدو بعيدة لذا عام 2022 قد يكون هو المنتظر لتجربة اللعبة.

شاركونا رأيكم عن كيفية دعم اللعبة لقوة Xbox Series X في التعليقات !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟