لعبة Star Wars Eclipse عانت، وما تزال تعاني بشكل كبير في عملية التطوير ..

تمر عملية تطوير لعبة Star Wars Eclipse  من استوديو Quantic Dream بالمشاكل ، ولكن يبدو أن الوضع أصبح يزداد سوءًا في الوقت الحالي!


على حسب آخر المعلومات التي شارك بها المُسرب الشهير Tom Henderson، فإن مجموعة من الموظفين في Quantic Dream أخبروه أن الاستوديو يُعاني في الوقت الحالي بسبب المحرك خاصتهم. هذا المحرك كان مبنيًا للألعاب الخطية القصصية مثل Detroit Become Human، ومن الصعب جدًا تقديم لعبة أكشن وعالم مفتوح مثل Star Wars Eclipse على نفس المحرك.


كان لدى استديو Quantic Dream العديد من المشاكل أكبر من المشاكل السابقة التي تكلمنا عنها فيما مضى، حيث أن المسرب توم هندرسون أكد أنه تحصل على معلومات جديدة من مصدر داخلي موثوق، يوثق من خلاله العديد من المشاكل الداخلية لأستديو التطوير Quantic Dream قبل أن تدخل اللعبة مرحلة التطوير الفعلية، حيث أكد المصدر أنه بدأ التطوير على اللعبة في خلال عام 2013، وكان يطلق عليه حينها مشروع كارما “Project Karma”

Tom Henderson يقول أنه إذا استمر الأمر على نفس الوضع، فلا تتوقعوا إصدار اللعبة قبل 2026 أو 2027 لكي تخرج بالشكل الذي يراه الاستوديو مناسبًا. من الممكن أن تصدر اللعبة في 2025، ولكن هذا سيحدث في حالة واحدة فقط وهي إذا قرر الاستوديو التخلي عن بعض الأفكار وعناصر اللعب الحالية.


المُسرب الشهير أكد أيضًا أن استوديو Quantic Dream يُعاني من التمويل المادي، ومن المحتمل أن يتم الاستحواذ عليه من قبل الشركة العملاقة Tencent لتُساعدهم في بناء المحرك الجديد خاصتهم وتمويل مشاريعهم القادمة.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟