لعبة Superhot VR تحقق أرباح تصل إلى 2 مليون دولار خلال أسبوع واحد.

في 25 فبراير من عام 2016 تم إصدار لعبة Superhot من تطوير ونشر Superhot Team ووقتها حققت اللعبة نجاح كبير جداً بالنسبة للعبة مستقلة ولعل هذا النجاح كان سببه الفكرة الجديدة التي جاءت بها اللعبة حيث أن الأسلحة الموجودة داخل اللعبة تحصل عليها من على الأرض ولكن تكون ذخيرتها محدودة جداً لذلك يجب عليك قتل الأعداء بأقل عدد من التصويبات حتى تحصل على الأسلحة منهم أو تقوم بقتلهم بواسطة الضربات التي تستخدم الأسلحة الحادة، ايضاً إذا تلقيت طلقة واحدة فسوف تموت وتبدأ المرحلة من جديد.

[embedded content]

في ديسمبر 2016 تم إصدار نسخة جديدة من لعبة Superhot ولكن مخصصة لأجهزة الواقع الافتراضي تحت عنوان Superhot VR

نسخة Superhot VR تحتوي على مجموعة من المهمات الجديدة داخل اللعبة حيث تأتي اللعبة من منظور الشخص الأول كما هو الحال في النسخة العادية من اللعبة.

من الواضح أن نسخة Superhot VR تحقق نجاح كبير على الرغم من مرور كل هذا الوقت حيث تم الإعلان عن أرباح اللعبة خلال الأسبوع الماضي فقط والتي وصلت إلى 2 مليون دولار تم الحصول عليها من خلال جميع المنصات التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي.

قد تكون فترة الأعياد والهدايا التي يتم تقديمها في هذا الوقت سبب من الأسباب التي ساعدت على رواج اللعبة من جديد وتحقيق هذه الأرباح ولكن بلا شك اللعبة تجربة جيدة جداً وننصحك بها لو كنت تمتلك جهاز VR.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟