لعبة The Division 2 ستحظى بترقية لأجهزة الجيل الجديد الأسبوع المقبل !

سيأتي تحديث الجيل المقبل من The Division 2 ، الأسبوع المقبل مع دقة وأداء محسنين للاعبي PS5 و Xbox Series X ، هيا بنا نخوض في التفاصيل.

The Division 2

أكد Johan Lindholm ، مدير مجتمع Ubisoft ، على حسابه على Twitter أن التحديث من المقرر أن يصل في 2 فبراير ، ليشارك في اللعبة جنبًا إلى جنب مع الحدث الذي يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Resident Evil ، سيضيف التحديث الرئيسي 12.1 دعمًا لـ 4K و 60 إطارًا في الثانية للاعبين على أجهزة  الجيل الجديد ، ربما PS5 و Xbox Series X على وجه التحديد ، على الرغم من أن Xbox Series S سيستفيد على الأرجح من زيادة معدل الإطارات أيضًا.

عندما أعلنت Ubisoft لأول مرة عن خططها للتحديث في ديسمبر ، سمحت للاعبين بمعرفة أنه لا ينبغي عليهم توقع تجربة الجيل الجديد المحسنة بالكامل من هذا التحديث ؛ قد لا تستفيد من جميع الميزات الجديدة للـ Consoles أو تحسن مظهر اللعبة بشكل ملحوظ ، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يمكن قوله للحصول على دقة أعلى ومعدلات إطارات أكثر سلاسة.

تم ضبط التحديث أيضًا على إعادة توازن اللعبة ، في كلتا الحالتين ، سيكون لديك الكثير من الأسباب للعب الأسبوع المقبل بمجرد أن تبدأ في فتح أزياء وأسلحة Resident Evil طوال الحدث الذي يستمر أسبوعين.

من الجيد أن تعرف أن عنوان The Division متحمس تجاه Resident Evil 8 مثلنا.

The post لعبة The Division 2 ستحظى بترقية لأجهزة الجيل الجديد الأسبوع المقبل ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟