لعبة The Medium مستوحاة بشكل ضخم من سلسلتي Silent Hill و Resident Evil

تحدث منتج اللعبة Jacek Zieba في لقاء جديد مع موقع Gaming Bolt حول السلاسل التي كانت مصدر إلهام لإستوديو Bloober Team أثناء تطوير لعبة The Medium وبالطبع Silent Hill و Resident Evil لعبتا دوراً هاماً.

هذا ما وضحه Jacek Zieba :

” لقد جربنا العديد من زوايا الكاميرا أثناء التطوير، وقررنا في النهاية أن إستخدام الكاميرا الشبه ثابتة هو الحل الأفضل لتجربة اللعب الأكثر راحة عندما يتعلق الأمر بإكتشاف العالم في واقع فردي أو مزدوج. بسبب زوايا الكاميرا الثابتة تمكننا من تقديم إحساس سينمائي أقوى للعبة بأكملها، نشير بطريقةٍ ما إلى ألعاب الرعب القديمة مثل Silent Hill و Resident Evil والتي كانت مصدر إلهام كبير لنا عند تطوير The Medium.

أضاف أيضاً : 

” من وجهة نظرنا فإن لعبة Silent Hill 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب وكانت أحد مصادر الإلهام الهامة عندما يتعلق الأمر بجو اللعبة العام. اللاعبين الذين على دراية بـ Silent Hill سيشعرون بأفكار وجماليات متشابهة عند تجربتهم للعبتنا The Medium. “

لعبة The Medium كان من المقرر لها أن تتوفر في العاشر من ديسمبر القادم ولكن بما أن Cyberpunk 2077 تم تأجيلها لهذا الموعد فقرر إستوديو Bloober Team أن يؤجل إصدار لعبته حتى 28 يناير 2021. ستتوفر اللعبة على Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي ويمكنك الحصول عليها عبر إشتراكك في خدمة Xbox Game Pass الرائعة. الإستوديو لا يمتلك أي نية حالياً لإصدار اللعبة على منصة PlayStation 5.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟