لعبة The Outer Worlds تحصل على تحديث لـ Xbox SX و PS5 يجلب الـ 60


من الواضح أن Microsoft لديها الكثير لتفعله مع ألعاب Bethesda ، و آخرها دعم عناوين Bethesda على منصة XBOX لتصبح مستقرة لأقصى درجة ممكنة على منصات XBOX ، أو منصة XBOX Series X بوجه خاص.

the outer worlds obsidian entertainment

بحسب تصريحات بعض اللاعبين على Reddit فإن هُناك تحديث جديد في طريقه إلى منصة XBOX Series X ، حيث يدفع عدد الإطارات الخاص باللعبة من 30 إطار في الثانية إلى 60 إطار في الثانية ، لقد بدأنا في رؤية المستخدمين على Twitter أيضاً يشيرون إلى ذلك.

بعد الاطلاع على هذه التقارير ، اختبر العديد اللعبة ويمكننا تأكيد أنه مع هذا التحديث الأخير ، تعمل The Outer Worlds بسرعة 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X و PS5. في وقت كتابة هذا المقال ، لسنا متأكدين مما إذا كان هذا ينطبق أيضًا على Xbox Series S ، حيث يبلغ حجم التحديث حوالي 26 جيجابايت.

كشفت Obsidian Entertainment أنه سيتم تحسين The Outer Worlds لـ Xbox Series X في وقت ما في المستقبل ، من غير الواضح حاليًا ما إذا كان Obsidian قد تخلت عن إجراء تحديث مخصص للجيل الجديد أو ما إذا كانت هذه هي الخطوة الأولى ببساطة.

ستستفيد العديد من ألعاب Xbox التي يمكن تشغيلها من خلال ميزة التوافق المسبق على Xbox Series X | S قريبًا من ميزة تسمى “FPS Boost”، وبعد استحواذ مايكروسوفت على Bethesda، ستستفيد خمس من ألعاب Bethesda قريبًا من هذه الميزة ، الألعاب الخمس التي سيتم تحسين أدائها على الجيل الجديد من أجهزة Xbox هي Fallout 4 و Fallout 76 و The Elder Scrolls: Skyrim Special Edition و Prey و Dishonored: Definitive Edition.

ترقبوا المزيد قريباً.

The post لعبة The Outer Worlds تحصل على تحديث لـ Xbox SX و PS5 يجلب الـ 60 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟