لعبة The Witcher 3 تحصل على عدد لاعبين متزامن أكثر من وقت الإطلاق.

عدد كبير جداً من اللاعبين يتفق على أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt واحدة من أفضل ألعاب الجيل الحالي بل هي اللعبة الأفضل، وبالطبع لعبة بهذه المقومات كان لابد أن تنجح بشكل كبير جداً.

من الواضح أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt مازالت تحقق نجاح كبير جداً بل أن اللعبة أصبحت الأن تحظى بعدد لاعبين متزامنين أكبر من عدد اللاعبين المتزامنين وقت إطلاق اللعبة.

[embedded content]

بشكل مفاجئ استطاعت لعبة The Witcher 3 Wild Hunt في الوقت الحالي تخطى عدد لاعبيها المتزامنين العدد وقت الإطلاق حيث حققت اللعبة 94000 لاعب بالمقارنة مع 92000 لاعب وقت الإطلاق.

هذه الأرقام تأتي فقط من متجر Steam ولا يجب أن ننسى أن اللعبة منتشرة على جميع المنصات حتى منصة Nintendo Switch وأيضاً اللعبة متاحة على متجر GOG على منصة الحاسب الشخصي.

بالطبع من الواضح أن المسلسل التلفزيوني The Witcher الذي يتم عرضه على شبكة Netflix له دور كبير جداً في هذا النشاط الذي تشهده اللعبة حيث ذكر المسلسل عدد كبير من اللاعبين باللعبة.

أيضاً يوجد خصم كبير جداً على اللعبة حيث يمكنك الحصول عليها مقابل 11.99 دولار مقابل النسخة العادية أو 14.99 دولار مقابل اللعبة وجميع الإضافات الخاصة بها، وهذه حركة ذكية جداً حيث تضمن استقطاب مجموعة جديدة من اللاعبين مستغلة نجاح المسلسل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟