لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تكسر حاجز الـ 100 ألف لاعب متزامن.

تحدثنا قبل عدة أيام عن النجاح الذي تحققه لعبة The Witcher 3 Wild Hunt بعد مرور كل هذه الأعوام منذ إصدار اللعبة لأول مرة، وتحدثنا أيضاً عن وصول اللعبة إلى لاعبين متزامنين أكثر من وقت الإطلاق بواقع 94000 لاعب بالمقارنة مع 92000 وقت الإطلاق على متجر Steam.

من الواضح أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تستمر في كسر الأرقام حيث تمكنت اللعبة من تحقيق 100000 لاعب متزامن وهذا الرقم ضخم جداً حتى بالمقارنة مع وقت الإطلاق.

هذه الأرقام المبهرة مكنت اللعبة من احتلال المركز الخامس على متجر Steam لكي تدخل في منافسة مع مجموعة كبيرة من الألعاب الجماعية مثل PUBG و Dota 2 و CS GO.

بكل تأكيد هذه الأرقام انعكاس للنجاح الضخم الذي حققه مسلسل The Witcher الذي يتم عرضه عبر شبكة Netflix، أيضا اللعبة حظت بمجموعة من العروض المميزة والخصومات على متجر Steam أو GOG التي ساعدت على انتشار اللعبة بشكل أكبر مستغلة نجاح المسلسل.

[embedded content]

الأن سوف نحاول متابعة اللعبة في الفترة القادمة لكي نعرف هل هؤلاء اللاعبين مؤقتين أم أنهم سوف يستمروا في لعب The Witcher 3؟

جدير بالذكر أن الخصومات التي كانت موجودة على اللعبة عبر متجر Steam قد انتهت ولكن مازال بإمكانك الحصول على نسخة العام من اللعبة عبر متجر GOG مقابل 15 دولار فقط.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟