لعبة Valorant تكشف عن حزمة موارد تجميلية بسعر زهيد سيكلفك 100$ فقط!!!

أنا أمزح ، أمزح وأكررها ، أنا أمزح ، صراحةً لم أصدق بأن حزمة موارد تجميلية في لعبة قد يصل سعرها لـ 100$ ولكننا نرى العجب العجاب منذ بداية 2020 فلا يجب أن نستغرب أليس كذلك ؟ المهم ، ما الذي يحدث بالضبط ؟

كشفت Riot Games عن حزمة جديدة من الموارد التجميلية التي تنضم للعبتها المجانية Valorant ، تلك الحزمة تدعى Elderflame Ultra Skins ومن إسمها ، فهي توفر Skins أو أشكال لبعض الأسلحة مثلها مثل أي لعبة أخرى Multiplayer طبيعية ، ولكن المميز في هذه الأشكال هي أنها تحول سلاحك لتنين نافث للنيران مما يعطيها شكل رائع طبعاً خلال المعركة وليس هذا فحسب بل تأتي بـ Animation جديد للـ Finisher أيضاً وكل هذا الكلام جميل..

المشكلة أن تلك الحزمة تأتي بسعر 100$ تقريباً ، هل أنت متخيل ؟؟ وأعتقد بأننا رغم كل ذلك ، سنجد هؤلاء اللاعبين الذين سيشترون تلك الموارد التجميلية ، وعموماً ، إن أردت الحصول على الحزمة بطريقة ما ومن خلال عملة متجر اللعبة فستكلفك حوالي 9900 من الـ VP والفكرة الجهنمية هي أن Riot Games لا توفر لك هذا العدد من الـ VPs في الحزم التي تعرضها داخل المتجر فأقرب شيء لهذا الرقم هي حزمة الـ 11,000 من الـ VPs وبالتالي سيتكلف كل ذلك 100$..

أنا ليس لدي أدنى مشكلة في تربح الألعاب المجانية من الموارد التجميلية والـ Battle Pass وخلافه ولكن الأمر لا يحتاج لخبير ، الأمور فاقت كل الحدود وعلى Riot Games أن تعيد نظرها وتفكيرها في عامل تسعير مواردها خصوصاً تلك الحزمة..

على صعيد آخر ، يمكنكم قراءة مراجعتنا لـ Valorant من هنا ، لا تنسوا مشاركتنا رأيكم عن السعر في التعليقات !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟