لعبتي Watch Dogs و The Stanley Parable مجّانيتان على متجر EPIC Games

في الفترة الحالية من الحجر الصحي حول العالم ، يلتف الكثير من جموع اللاعبين حول أجهزتهم المخصصة للألعاب من المنصات المنزلية أو حول حواسيب الألعاب التي لديهم لتجربة وقضاء الوقت في اللعب بدلاً من الجلوس لفترات طولية والشعور بالملل . ومن هذا المنطلق قامت العديد من شركات الألعاب بتوفير خصومات على الألعاب الخاصة بهم ، وبل أيضاً بعض الألعاب صارت مجانية من قبل بعض المتاجر . وقد كان متجر EPIC Games Store أحد هذه المتاجر التي وفّرت مجانًا كل من لعبتي Ubisoft Watch Dogs و Galactic Cafe The Stanley Parable للاعبين .

لعبة Watch Dogs

لعبة Watch Dogs هي لعبة مغامرات من نوع RPG معروفة تم إطلاقها في عام 2014 ، وتقع في مدينة شيكاغو في نسخة مختلفة عن الموجودة في الحقيقة . يقوم اللاعب بتقمص شخصية إيدن بيرس ، وهو هاكر لديه دافع انتقام شخصي ضد مجموعة من المجرمين ، تخترق طريقك عبر أنظمة الأمن للوصول لهدفك . الجدير بالذكر أن اللعبة لم تنل إعجاب الجميع وقت اطلاقها حيث حصلت على تقييم 77 نقطة من Metacritic و 4.9 نقطة من المستخدمين (والتي تسبب فيها بشكل كبير انخفاض مستوى الرسوميات عن تلك التي شوهدت في العروض الإعلانية التي قال البعض عنها أنها كانت مضللة مقارنة بالنسخة النهائية من اللعبة ) .

لعبة Stanley parable

من ناحية أخرى ، فإن Stanley parable هي لعبة استكشاف مختلفة قليلاً عن المألوف ، وتأتي من منظور الشخص الأول مبنية على تعديل لمحرك لعبة Half Life 2 . تتميز هذه اللعبة بتقييم أكثر جودة حيث يصل تقييمها الى 88 نقطة على منصة التقييم Metacritic و 8.0 من قبل المستخدمين .

مع نشر عملية الحجر الصحي في البلاد المصابة بفيروس كورونا أو COVID-19 ، هل ترى أن هذه الخطوات من الشركات والمتاجر ستساعد في زيادة رقعة اللاعبين في الفترة القادمة بعد انقشاع الغمة (بعون الله) ، خصوصاً أن الكثيرين لا يجدون ما يقومون به لتسلية وقتهم . أم أن معدلات اللاعبين قد لا تتأثر كثيراً بمثل هذه التدابير ؟!! . هل تظن أيضاً أن الوضع الحالي سيعني تأخير أو تأجيل المزيد من الألعاب ؟ شاركونا أرآءكم في التعليقات .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟