لعبه Sea of Thieves تحقق مبيعات مذهله علي منصه Steam

 

تمكنت لعبة Sea of Thieves من Rare من تحقيق مبيعات مذهلة على منصة Steam.

منذ أن تم إطلاق لعبة القرصان Sea of ​​Thieves من Microsoft و Rare’s Swashbuckling Sea of ​​Thieves في عام 2018 ، شهدت نجاح هائل و مع احتفال اللعبة بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها هذا العام ، قام المطورون بتزويد المشجعين بالعديد من الإضافات الجديدة إلى Sea of ​​Thieves. يتضمن ذلك محتوى تقاطع Pirates of the Caribbean و Borderlands الذي تم إصداره هذا العام ، مع السعي المكثف الذي يمكن للاعبين الشروع فيه في تلك الشخصيات البارزة مثل Jack Sparrow و Captain Barbossa .

وفي منشور على صفحة Steam الخاصة باللعبة ، أعلن المطورون أن Sea of Thieves ليس فقط قد حقق إنجازًا كبيرًا للاعب هذا العام ، بل باع أيضًا أكثر من 5 ملايين نسخة على جهاز الكمبيوتر. للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة ، يقدم المطورون هدية خاصة تُعرف باسم “All Together Now!” Emote مجانا.

ستتوفر هذه الهدية لفترة محدودة فقط ، حيث سيحتاج اللاعبون فقط للعب اللعبة قبل 29 ديسمبر 
وبالنسبه للذين لم يشتروا Sea of Thieves بعد سيكونون قادرين على الحصول عليها بخصم 50% بفضل Steam Winter Sale  من هنا

شهدت Rare مبيعات هائلة ونجاحًا للاعبين مع Sea of Thieves ، خاصة منذ تحول اللعبة إلى خطط المحتوى الموسمي في بداية العام. تم طرح المحتوى الموسمي بمعدل ثابت طوال عام 2021 ، حيث يساعد كل واحد في تعزيز شعبية اللعبة وإبقائها واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح شهرة هذا العام.

Sea of Thieves  متوفره لـ أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟