لفترة محدودة احصل على لعبة Mages of Mystralia مجاناً

 

توزيع ألعاب Epic Games Store مستمر في اليوم التالى من موسم الأعياد ، اللعبة التي تتوفر اليوم مجانًا على المتجر من هذا الرابط ، هي لعبه Mages of Mystralia  .

هي لعبة قائمة بذاتها تم إنشاؤها بواسطة Borealys Games studio . تم تصميم التركيز في هذه اللعبة لتحدي ذكاء اللاعبين كل ثانية.يجب أن تكون قادرًا على التغلب على اللاعبين الآخرين في هذه اللعبة ، والتي تم تصميمها أيضًا عبر الإنترنت. خذ الألغاز من القائد ونجح ، بالطبع ، هذه اللعبة بها جزء غير متصل بالإنترنت وقصة مثيرة تتحداك بشكل جيد.

تدور قصة اللعبة حول فتاة تعيش بمفردها في قرية ، وتتمتع هذه الفتاة بقدرات فريدة ، يمكنها تحريك الأشياء أو تدمير الأشياء بالسحر ، لكن المشكلة أن أهل القرية لا يسمح لهم باستخدام السحر حتى اليوم مشكلة جدية للقرية ، الآن عليك مساعدة القرية في دور هذه الفتاة الصغيرة واستخدام ذكائك وقوتك.

كما ذكرنا ، تم تصميم طريقة لعب Mages of Mystralia  لحل الألغاز ، وقد تم تصميم ألغاز اللعبة بذكاء وسرور بحيث لن تجعلك تشعر بالغضب أو الملل من اللعبة. بالطبع ، تتطلب بعض هذه الألغاز ساعات من التفكير ، ولا تنتهي طريقة اللعب بأكملها في حل اللغز.بالإضافة إلى ذلك ، فقد أخذ استوديو تطوير اللعبة في الاعتبار أيضًا الحملات التي ستنوع طريقة اللعب وإخراجها من الأرض.

واحدة من أفضل أجزاء Mages of Mystralia Archmage هي رسوماتها الفنية ، وبيئة اللعبة مفعمة بالحيوية والألوان مصممة لتكون جذابة للغاية ، مما يجعلك لا تشعر بالملل أبدًا من اللعبة. انه جيد جدا ومرضي إذا كنت مهتمًا بألعاب المغامرة والألغاز ، فإن Mages of Mystralia هي لعبة ذات رسومات فنية لافتة للنظر وطريقة لعب تسبب الإدمان ، يمكن لهذه اللعبة أن تبقيك مستمتعاً لفترة طويلة.

متطلبات تشغيل للعبة

MINIMUM:

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 64-bit
Processor: Intel Core i5 2300 or equivalent
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 560 Ti or equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB available space

RECOMMENDED:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7+ 64-bit
Processor: Intel Core i7 4790 or equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 760 or equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB available space

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟