لماذا تأخرت GTA 6؟ – رئيس Take-Two يشرح السبب

 لا شك وأننا جميعاً ننتظر اللحظة التي سيتم الكشف فيها عن الجزء السادس من سلسلة Grand Theft Auto الشهيرة، وبعد الشائعات التي تم نشرها حول أن اللعبة تواجه حالياً مشاكل فى التطوير، ظننا أن اللعبة لن تري النور قريباً، أو ستتوقف السلسلة الشهيرة عن الجزء الخامس.

لكن ها هو Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take Two الشركة الأم لشركة Rockstar Games يصرح أن سلسلة GTA يمكن أن تستمر لعقود، حيث سئل رئيس الشركة خلال مؤتمر Jefferies Virtual Global عما إذا كان بإمكان السلاسل الأساسية للشركة أن تستمر أم لا.. حيث أجاب قائلاً:

إذا كان الأمر رائعاً حقًا فستستمر، لقد شاهدت للتو فيلم James Bond الجديد كان ذلك رائعًا، وأود أن تكون كل سلسلة مثل James Bond. هناك عدد قليل من السلاسل الترفيهية الثمينة، التي تقع ضمن هذه الفئة، وأعتقد أن GTA واحدة منهم، وبالطبع Red Dead، ومن الواضح أن سلسلة ألعاب كرة السلة “NBA” واحدة منهم لأن اللعبة ما زالت مستمرة دون توقف.

 وتابع قائلا:

لطالما قلت دائما أن إصدار الألعاب الغير رياضية بشكل سنوي يعرضها لخطر إستهلاك أو تكرار الفكرة حتى لو كانت جيدة، لذا فإننا نأخذ الوقت الكافي لصنع شيء استثنائي، كما أننا نعطي العناوين الوقت عن قصد ليكون إصدارها حدثًا خاصًا.

 

بحسب ما قاله رئيس الشركة فيمكن أن توقع أن GTA 6 ما زالت قيد التطوير، لكنهم يعطونها الوقت لتكون شيء مميز واستثنائي، ويكون صدورها بمثابة حدث خاص، لذا لا داعى للقلق بشأن تأخر الكشف عن GTA 6.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟