لن تستطيع استخدام تطبيق ماسنجر مرة أخرى دون حساب فيسبوك

حتى هذا الأسبوع، لم يطلب فيسبوك من أن يكون لمستخدمي تطبيق المحادثات والدردشة فيسبوك ماسنجر حساب على الشبكة الإجتماعية ولكن هذا الأمر تغير الآن.

وكان العديد من الأشخاص يستخدمون تطبيق الدردشة والمحادثات فيسبوك ماسنجر والذي يأتي في المرتبة الثانية من حيث الأكثر شعبية في العالم دون حاجتهم إلى حساب فيسبوك، حيث كان يُسمح لهم بتسجيل الدخول من خلال أرقام هواتفهم ولكن إنتهت تلك الميزة.

وبحسب موقع VentureBeat، فإن فيسبوك قد أزال ميزة استخدام فيسبوك ماسنجر من خلال رقم الهاتف ودون الحاجة للإشتراك في الشبكة الإجتماعية وسوف يحتاج أي شخص لإنشاء حساب على فيسبوك من أجل استخدام تطبيق الدردشة ماسنجر.

إقرأ أيضا : تسريب بيانات 267 مليون مستخدم للشبكة الإجتماعية فيسبوك

وقال متحدث بإسم الشركة “لقد وجدنا أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر يقومون بالفعل بتسجيل الدخول عبر فيسبوك ولهذا أردنا تبسيط العملية”.

 ومع ذلك، أولئك الذين يستخدمون تطبيق الدردشة ماسنجر منذ فترة دون حساب فيسبوك لن يتأثروا بهذا التغيير، ولكن وفقا للشبكة الإجتماعية، فإن الأشخاص الجدد على ماسنجر سوف يحتاجون لحساب فيسبوك من أجل استخدام تطبيق الدردشة.

وبالرغم من ذلك، أشارت بعض التقارير إلى أن مستخدمي ماسنجر الذين لديهم التطبيق منذ فترة ولا يمتلكون حساب على فيسبوك يتلقون تحذيرا يخبرهم بأن حساباتهم مقيدة ويتعذر الوصول لمحادثاتهم، لذا قد يكون من الأفضل لك إذا كنت تستخدم تطبيق الدردشة ماسنجر أن يكون لديك حساب على فيسبوك من أجل منع حدوث أي مشاكل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟