لن توجد ألعاب مستفيدة تماماً من عتاد PlayStation 5 قبل 2022

على الرغم من الإطلاق العالمي لمنصة PlayStation 5 إلا أن 99% من الألعاب لا تزال متوفرة أيضاً على PlayStation 4 ونفس الأمر سيحث خلال عام 2021.

هذا يعود إلى أن العديد من المطورين لن يقوموا بترك 115 مليون لاعب على منصة PlayStation 4 للتركيز على تطوير ألعاب لبضعة ملايين على PlayStation 5 حالياً وفي 2021. ستجدوا أن معظم ألعاب الطرف الثالث وجزء كبير من حصريات 2021 متوفرين على PlayStation 4 بدون مشاكل.

على سبيل المثال فبعض الحصريات مثل Horizon II Forbidden West و Kena Bridge of Spirits ستتوفران على PlayStation 4 بدون مشاكل في 2021، توجد تلميحات أيضاً تُفيد بأن God of War Ragnarok ستتوفر على PlayStation 4 هي الأخرى، لتفاصيل أكثر.

تحدث Jim Ryan رئيس PlayStation في لقاء جديد مع موقع TASS حول الألعاب التي ستستفيد من جهاز PlayStation 5 بشكل كامل وأكد أنها لن تتوفر قبل عام 2022 :

” سيُخبرك التاريخ أنه في السنة الثانية أو الثالثة تمكن المطورين من تحقيق الإستفادة. عادةً يحتاج المطورون إلى القليل من الوقت للتعرف على العتاد الخاص بالأجهزة. من المحتمل أننرى بعض الأشياء الرائعة في عام 2022 بنفس الطريقة التي كانت عليها الألعاب في 2015 و 2016 عندما بدأ نشر الألعاب المستغلة للجيل.”

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟