لن يتم تطوير ألعاب Little Nightmares القادمة بواسطة Tarsier Studios

قدم Tarsier Studios لعبتي رعب ممتازين مع Little Nightmares، ولكن يبدو أن وقتهم مع السلسلة قد انتهى الآن، حيث استحوذت Embracer Group على Tarsier في عام 2019، والآن بعد أن انتهوا من تطوير Little Nightmares 2، سوف ينتقلون إلى مشاريع مختلفة تحت ملكية جديدة، مع استمرار عمل Bandai Namco على Little Nightmares مع فريق مختلف.

مراجعة Little Nightmares 2 كوابيس صغيرة 2

في حديثه إلى IGN، أشاد أندرياس جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة Tarsier Studios، بالشراكة مع Bandai Namco، لكنه قال إن المطور “سينشئ عناوين جديدة ويستكشف عوالم جديدة.”

على مدار السنوات الست الماضية، كانت مهمتنا في Tarsier Studios إنشاء عوالم ساحرة، كانت Little Nightmares محاولتنا الأولى وحققت نجاحًا كبيرًا، أنا شخصياً أحب الطريقة التي جمعت بها Little Nightmares المعجبين من جميع أنحاء العالم على مدار السنوات الأربع الماضية. كان كل شيء مذهلًا. لقد كان تعاوننا مع Bandai Namco Entertainment Europe مرضيًا للغاية، فقد استمعوا إلى رؤيتنا الإبداعية وأخذوا أفكارنا وطموحاتنا المجنونة على محمل الجد.

ليس من المستغرب أن Bandai Namco ليست على استعداد لترك Little Nightmares تموت، بالنظر إلى النجاح الذي حققته، حيث باعت اللعبة الأولى أكثر من 3 ملايين وحدة، بينما توسعت الملكية نفسها أيضًا، مع النسخة المحمولة Very Little Nightmares، ومسلسل كوميدى، وبرنامج تلفزيوني قادم، وبالطبع، التكملة التي تم إصدارها مؤخرًا ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من خلال هذا الرابط.

The post لن يتم تطوير ألعاب Little Nightmares القادمة بواسطة Tarsier Studios appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟