لوحات دا فينشي تلهم MSI في علبة الحاسب الجديدة Creator 400 !

أعلنت شركة MSI عن أحدث إضافة إلى خطوط إنتاج الهاردوير الخاصة بها على هيئة علبة حاسب جديدة تحت إسم MSI Creator 400 التي تم تصميمها من أجل صناع المحتوى خصيصاً من أجل تلبية احتياجاتهم بشكل كامل. المثير في الأمر هو قيام MSI بأخذ الإلهام في تصميم هذه العلبة من لوحة ليوناردو دا فينشي الشهيرة “الرجل الفيثروفي”.

يظهر هذا الأمر في تصميم اللوحة الذي يعتمد على مبادئ النسبة الذهبية من أجل وزن الأبعاد الخاصة بالعلبة بشكل ممتاز. كل شيء حول هذه العلبة أكثر من رائع لأنها تلبي الجماليات التي يحبها صناع المحتوى وخاصةً مع وجود غطاء لوحدة تزويد الطاقة لتبسيط عملية تنظيم الأسلاك.

على عكس العلب المصنوعة من أجل صناع المحتوى التي تأتي باللون الأبيض، علبة Creator 400 تأتي بلون أدكن تحت إسم “رمادي الفضاء” والذي تقول MSI عنه بأنه “مناسب للمصممين”. تأتي هذه اللوحة بغطاء من الزجاج المقوى بسمك 5.38 ملي متر لفتح العلبة من الجانب وإعطائك الراحة في القيام بالعمل على القطع الخاصة بك ولوحتك الأم بشكل سريع.

الجزء الأمامي مصنوع من الألمونيوم ومصمم من أجل أفضل تدفق هواء من خلال ثلاثة مراوح بمقاس 140 ملي متر من أجل تدفق هواء سليم. يوجد قطن ذو كثافة عالية في الأمام ماص للصوت مع بعضاً منه في الأعلى وفي جوانب العلبة أيضاً للتخلص من صوت المراوح.

تقوم هذه العلبة بدعم لوحات الـ E-ATX ومبردات المعالج المائية التي تأتي بمقاس 360 ملي متر مع البطاقات الرسومية بكل أحجامها الموجودة حالياً. لم يتم الإفصاح بعد عن سعر هذه العلبة وميعاد إطلاقها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟