لوحات MSI تحصل على تحديث AGESA 1.2.0.2 لحل أزمة الـ USB!

قامت شركة MSI اليوم بإطلاق تحديث AMD AGESA 1.2.0.2 من أجل نظام الـ BIOS الخاص بلوحاتها التي تأتي بشرائح X570 وB550. هذا التحديث قام بحل بعض مشاكل توصيلات الـ USB ويوفر دعماً أفضل لمعالجات Ryzen 5000. لا ننسى أيضاً أن هذا التحديث ما هو إلا تكملة لتحديث AGESA 1.2.0.1 الذي تم إصداره الشهر الماضي.

MSI Tomahawk B550 7 AMD

تحديث AGESA 1.2.0.2 لنظام الـ BIOS هذا يأتي لأول مرة من أجل لوحات AMD من خلال شركة MSI، ولم تقم أي شركة بعد بإطلاقه من أجل لوحاتها. أهم ما يقدمه هذا التحديث هو حل مشكلة توصيلات الـ USB على مقبس AM4 الخاص بمعالجات AMD Ryzen المركزية. يجب أن نذكر أيضاً أن بعض الشركات قامت بإطلاق تحديث معدل من AGESA 1.2.0.1 لحل مشكلة الـ USB تلك، لكن تحديث اليوم هو التحديث الرسمي.

علقت AMD أيضاً على إطلاق هذا التحديث من خلال منصة Reddit، قائلة:

“نود أن نشكر المجتمع المتواجد على الـ Subreddit الخاصة بـ AMD بسبب مساعدتهم مع التحقيقات والسجلات الخاصة بمشكلة الـ USB التي تم توضيحها. بمساعدتكم، استطعنا أن نقوم باكتشاف سبب هذه الأزمة وقمنا بتطوير حل للعديد من الأعراض التي ظهرت على أجهزتكم، ومنها توقف مدخل الـ USB عن العمل، تعطل الصوتيات عن الـ USB 2.0 ومشكلة استبعاد الـ USB أو الـ PCIe من الجيل الرابع.”.

تقوم MSI في الوقت الحالي بتوفير تحديث AGESA 1.2.0.2 من أجل 21 لوحة من لوحاتها، خمس لوحات منها تأتي بشريحة X570 والبقية تأتي بشريحة B550. يمكنك تحميل هذا التحديث للوحتك، إن كانت تتوافق معه، من خلال الروابط التي تجدها بداخل منشور Reddit هذا.

The post لوحات MSI تحصل على تحديث AGESA 1.2.0.2 لحل أزمة الـ USB! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟