لوحة Gigabyte المسربة تأتي باسم X570S الذي يثير بعض التساؤلات!

ظهرت لوحة جديدة لم يتم الكشف عنها من Gigabyte حتى الآن على موقع CPU-Z. اللوحة التي رأيناها قد تكون من الفئة المتوسطة والموجهة للاعبين، وهي لوحة X570S Aorus Pro AX التي تدعم توصيلات الـ WiFi AX تحت مظلة Aorus الشهيرة، لكن هذه المزايا لا تعنينا اليوم لأن اسم اللوحة هو الأهم الآن.

Gigabyte X570S Leaked

الاسم ليس واضحاً بالنسبة للكثير. هناك إحتمالية أن الـ S تعني كلمة مثل Super لكي تعكس أداءً أفضل من الشريحة نفسها، لكن لا شيء مؤكد بعد. على حسب الشائعات والتقارير التي سمعناها، فمن المحتمل أن حرف الـ S هذا يعني كلمة Silent التي تشير إلى أن هذه اللوحة لن تأتي بتبريدٍ نشط مثل معظم لوحات X570.

CPU Z Gigabyte X570 S

هناك بعض اللوحات التي لا يتم تبريدها بشكل فعال في السوق بالفعل، منها لوحات ROG Crosshair VIII Dark Hero من ASUS وX570 Aorus Xtreme من Gigabyte، لكن هذه اللوحات موجهة لأعلى الفئات وليست موجهة للفئة المتوسطة كما رأينا من سلاسل Pro AX بشرائحها المختلفة من Gigabyte.

رأينا هذه اللوحة مع معالج AMD Ryzen 7 5700G الذي تم الإعلان عنه للتو، والذي يأتي بمعمارية Ampere ومعالج Radeon المدمج للرسوميات. هذه المعالجات ليست للبيع حتى الآن، فمن الواضح أن التسريب جاء من Gigabyte نفسها التي كانت تؤكد على أن لوحاتها تدعم هذه المعالجات الجديدة، لا أكثر ولا أقل.

The post لوحة Gigabyte المسربة تأتي باسم X570S الذي يثير بعض التساؤلات! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟