مؤتمر E3 2021 سيكون رقمياً تأثراً بجائحة كورونا “Covid-19” !

سيكون معرض Electronic Entertainment Expo ، المعروف باسم E3 ، حدثًا عبر الإنترنت فقط في عام 2021 حيث يخطط منظموه كيف ستسير الأمور مع إستمرار جائحة Covid-19 ، لنتعرف على التفاصيل.

يقال إن المنظمة التي تقف وراء E3( وهي the Entertainment Software Association) تقوم بالتخطيط لحدث رقمي في صيف 2021 حيث يواصل العالم التعامل مع آثار فيروس كورونا ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن VGC ، حددت الوكالة الأوروبية مقترحات لعرض هذا الصيف وأرسلت وثائق العروض التقديمية إلى العديد من الناشرين حول العالم ، مما يشير إلى أنه يتم النظر في تغطية البث المباشر والعروض عن بُعد لمدة ثلاثة أيام ، وستقام جميعها في الفترة ما بين 15 و 17 يونيو.

“تهدف وكالة الفضاء الأوروبية إلى عقد جلسات رئيسية متعددة مدتها ساعتان من شركات الألعاب ، وعرض جوائز ، وليلة إفتتاح في 14 يونيو ، وعروض أخرى أصغر من ناشري الألعاب والمؤثرين والشركاء الإعلاميين”.

بعد أن أصبح رئيسًا صوريًا في العرض ، لن يعود المقدم “Geoff Keighley” ليكون واجهة البث المباشر ومقاطع الفيديو للحدث ، وفقًا لـ VGC ، فإن Keighley سعيد تمامًا بتنشيط حفلات Summer Game Fest (والذي سيعود هذا العام أيضًا).

لقد رأينا بالفعل العديد من الناشرين مثل Sony و EA و Activision على سبيل المثال يتجنبون E3 لصالح أحداثهم الخاصة ، حيث أخبرت وكالة الفضاء الأوروبية VGC أنها ستشاركنا قريبًا الخطط الكاملة لـ E3 2021.

اخبروني رأيكم حيال تلك التفاصيل.

The post مؤتمر E3 2021 سيكون رقمياً تأثراً بجائحة كورونا “Covid-19” ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟