مؤتمر Koch Media في E3 لن يتضمن إعلانات عن Saints Row أو Dead Island


أعلنت شركة Koch Media عن فعاليات مؤتمرها الإعلامي المخصص لمعرض E3 2021، والذي سيكون محبط للعديد من اللاعبين بلا شك بعد تأكيد غياب معظم العناوين الرئيسية.

Dead Island 2 Sumo Digital

أكدت الشركة الأمر لشركة Deep Silver أن فعاليات مؤتمرها الإعلامي لمعرض E3 2021 ستنطلق في 11 يونيو، ولسوء الحظ، لن تتضمن أي إعلانات تخص ألعاب Saints Row أو Dead Island أو Metro أو TimeSplitters.

بحسب إعلان الناشر، لن تتواجد تلك العناوين في المؤتمر الإعلامي للشركة أو حتى مؤتمرات E3 الأخرى، بمعنى آخر، لن نحصل على أي تفاصيل جديدة بخصوص تلك الألعاب في المعرض الأشهر لألعاب الفيديو، وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل مع اللاعبين عندما تصبح الشركة مستعدة.

تم الإعلان عن Dead Island 2 منذ ما يقرب من 7 سنوات، حيث جاء العرض الرسمي للعبة ممتع ومبشر، ولكن من الواضح أن شيئًا ما قد حدث بشكل خاطئ في عملية التطوير، حيث تم تبديل المطورين عدة مرات الآن، وآخرها هو Dambusters Studios، لكن الناشر يصر على أن اللعبة ما زالت مستمرة على الرغم من كل هذه المشاكل ، ويبدو الآن أنه من المحتمل أن يكون هناك المزيد من التغييرات.

كما تمت الإشارة في الفترة الماضية بفضل حساب تويتر MauroNL، وفقًا لقائمة الوظائف الجديدة من Dambusters، فإنهم يعملون على “مشروع AAA” مدرج على أنه مخصص لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي ويبحثون عن منتج رئيسي، على الرغم من عدم ذكر Dead Island 2 على وجه التحديد، فهي اللعبة الوحيدة المشار إليها في قوائم أخرى، واللعبة الوحيدة التي يُعرف عن الاستوديو أنها قيد التطوير في الوقت الراهن.

The post مؤتمر Koch Media في E3 لن يتضمن إعلانات عن Saints Row أو Dead Island appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟