مؤتمر WWDC 2020: تحديث watchOS 7 لن يصل إلى ساعات Series 1 و2!

قامت شركة Apple اليوم بإستعراض نظام watchOS 7 الجديد قبل إطلاقه قبل نهاية العام الحالي، لكن المشكلة هنا أن نسختين من هذه الساعات الذكية من Apple لن يستطيعوا التمتع بتحديث النظام الجديد لساعات  Watch Series الذكية في أي وقتٍ قادم ليتم إيقاف دعمهم بشكل رسمي.

هذه الساعات الذكية هي Apple Watch Series 1 و Watch Series 2. أخر تحديث لهذه الساعات كان تحديث watchOS 6 والذي لن ترى هذه الساعات أي تحديث بعده على حسب ما ورد اليوم على لسان المتحدثين في مؤتمر WWDC 2020 الخاص بمنتجات Apple.

قبل تحديث watchOS 7، قامت الشركة المصنعة بإلغاء الدعم الخاص بنظام التشغيل لساعة Apple Watch الأولى. هذه الساعة تم إستبدالها بـ Watch Series 1 مع شريحة أسرع وتم إطلاقها مع Watch Series 2 وإنتهى الدعم الخاص بهذا الثنائي اليوم بعد إعلان اليوم. من الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة ستواجه منافسة مع إقتراب إطلاق ساعات ذكية جديدة من المصنعين مثل Xiaomi وOppo على حسب الشائعات المنتشرة في الوقت الحالي.

بالطبع، لا نحتاج لأن نقول أن نظام watchOS 7 سيتطلب منك إمتلاك ساعة من الساعات الذكية بدايةً من Watch Series 3 وما بعدها حتى تتمتع بخواص مثل اتجاهات ركوب الدراجات، وتتبع اللياقة البدنية لتمارين الرقص. وكلاهما جزء من تجديد تتبع النشاط الرياضي، حيث تقوم أبل الآن بتجميع كل هذه الميزات ضمن تطبيق اللياقة البدنية الجديد “Fitness”.

 

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟