مؤسس تويتر جاك دورسي أعرب عن اهتمام شركته سكوير بخدمة الموسيقى Tidal

 يبدو أن مؤسس تويتر جاك دورسي يجري محادثات مع مغني الراب الأمريكي Jay-Z بشأن استحواذ خدمة المدفوعات الرقمية Square على خدمة الموسيقى Tidal.

ووفقا لموقع بيزنس انسايدر،  فإن جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة Square قد أبدى اهتماما بمنصة الموسيقى تيدال لبناء المزيد من الخدمات المستقلة لشركة المدفوعات الرقمية.

جاك دورسي Tidal

وكان مغني الراب الشهير Jay-Z قد دفع 56 مليون دولار في عام 2015 مقابل شراء خدمة بث الموسيقى Tidal والتي تشبه في عملها خدمات مثل باندورا وسبوتيفاي.

وحاول Jay-Z تدعيم المنصة عبر التعاقد مع فنانين بارزين لتقديم ألبومات واغاني حصرية للمنصة فقط مثل كاني ويست وريهانا وبيونسيه التي طرحت ألبومها على منصة زوجها في عام 2016.

وتأتي المحادثات بعدما شوهد جاك دورسي الرئيس التنفيذي لكلا من تويتر وسكوير وهو يقضي أجازته مع جاي زيد وبيونسيه هذا العام في نيويورك كما ظهروا جميعا في هاواي هذا الشهر.

إقرأ أيضا : الحساب الرسمي لبايدن على تويتر بدون متابعين!

وخدمة بث الموسيقى تيدال Tidal تم تصميمها لتكون بديلا لخدمات مثل سبوتيفاي وباندورا وعلى الرغم من أنها وصلت للمركز السادس عشر في متجر التطبيقات بعد وقت قصير من إطلاقها.

إلا أن منصة Tidal لم تستطع أن تكون منافسا قويا لمنصات البث الأخرى الشهيرة على الرغم من الألبومات والأغاني الحصرية التي كانت تبث فقط عبر المنصة.

أخيرا، انتقدت خدمة بث الموسيقى سبوتيفاي الخدمات الأخرى مثل Tidal وحتى أبل ميوزيك والتي تعتمد على الإصدارات الحصرية حيث ترى سبوتيفاي أن تلك المنصات تدمر صناعة الموسيقى والفنانين.

The post مؤسس تويتر جاك دورسي أعرب عن اهتمام شركته سكوير بخدمة الموسيقى Tidal appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟