مؤسس سناب شات معجب بتطبيق تيك توك ويتوقع تخطيه إنستجرام

 خلال مؤتمر DLD المنعقد في ميونيخ، عبّر إيفان شبيغل المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق سناب شات عن إعجابه وحبه بتطبيق الفيديوهات القصير تيك توك.

وأثنى إيفان شبيغل على التطبيق الصيني تيك توك والذي أصبح من أهم وأكثر التطبيقات شعبية في العالم وقال شبيغل ” أنا أحب تيك توك وأنا معجب كبير بهذا التطبيق الرائع”.

ومع أن تطبيق الفيديوهات الصيني من التطبيقات المنافسة لسناب شات، إلا أن إيفان يرى أن تيك توك قادر على النمو بشكل كبير ولديه القدرة على تخطى إنستجرام والتغلب عليه.

ويرى إيفان أن تطبيق تيك توك قد يتجاوز انستجرام قريبا لأنه يعرض محتوى قائم على المواهب حيث تجد العديد من المستخدمين بتطبيق تيك توك يحاولون تعلم رقصة أو حركة أو طريقة إبداعية جديدة ومضحكة من أجل مشاركتها مع الآخرين عبر الفيديو.

إقرأ أيضا : إيرادات تيك توك تقفز إلى 300% خلال الربع الرابع من عام 2019

وهذا المحتوى يعتبر الأكثر إثارة للإهتمام من محتوى إنستجرام القائم على الحالة، ولهذا يبذل إنستجرام جهدا كبيرا في محاولة لنسخ أو إضافة ميزات جديدة من أجل الإبتعاد عن تطبيق تيك توك.

إقرأ أيضا : تطبيق تيك توك يتخطى 1.5 مليار عملية تحميل

ويبدو أن مؤسس سناب شات على حق، حيث استطاع تطبيق تيك توك أن يتخطى تطبيق إنستجرام في قائمة تطبيقات الشبكات الإجتماعية الأكثر تنزيلا لعام 2019 وفي الوقت نفسه ولأول مرة يحدث تباطأ في نمو إنستجرام منذ إطلاقه في عام 2010.

أخيرا، يمتلك تطبيق الفيديو تيك توك حوالي مليار مستخدم نشط شهريا و 400 مليون مستخدم نشط يوميا بينما تطبيق سناب شات وحتى أواخر عام 2019 فقد وصل إلى 210 مليون مستخدم نشط يوميا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟