ماستر كارد سوف تدعم العملات المشفرة على شبكتها هذا العام 2021

ماستر كارد هو اللاعب الرئيسي الجديد الذي يستعد لدخول مجال العملات المشفرة بقوة بعد أيام فقط من إعلان شركة السيارات الكهربائية تيسلا عن استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار في عملة البيتكوين.

حيث أعلنت شركة ماستر كارد Mastercard أنها ترى المستقبل في العملات المشفرة ولهذا سوف تدعم عملات رقمية معينة على شبكتها هذا العام 2021.

Mastercard ماستر كارد

ومع أن ماستر كارد Mastercard لم تحدد العملات الرقمية التي سوف تدعمها إلا أنها سوف تبحث عن أربعة عناصر رئيسية في العملة التي سوف تقبلها مثل الخصوصية والأمان والإمتثال للقوانين ومعرفة العميل وتوفير الإستقرار.

وقالت  شركة المدفوعات الشهيرة Mastercard “فلسفتنا واضحة ومباشرة، انها تتعلق بالإختيار، نحن لا نخبرك بإستخدام العملات المشفرة ولكننا هنا لتمكين العملاء والشركات والتجار من نقل العملة سواء كانت تقليدية أو مشفرة، كيفما يريدون”.

إقرأ أيضا : تسلا تشتري 1.5 مليار دولار من البيتكوين وتعتمدها كوسيلة للدفع

وفي أواخر العام الماضي، بدأ باي بال في السماح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة الأشهر وهم بيتكوين و لايت كوين و إيثريوم وبيتكوين كاش، وقد تدعم ماستر كارد الأربعة الكبار كما فعل باي بال.

ومع تلاشى المخاوف والعقبات التنظيمية، قد يكون المستقبل في العملات الرقمية المشفرة وخلال الفترة القادمة سوف نرى شركات أخرى تعلن دعمها وقبولها لمثل تلك العملات الغير تقليدية.

أخيرا، تعهد ماستركارد Mastercard بدعم العملات المشفرة على شبكتها هو أحدث مؤشر على زيادة قبول تلك العملات الرقمية بين الشركات المالية الكبرى والمستخدم العادي.

The post ماستر كارد سوف تدعم العملات المشفرة على شبكتها هذا العام 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟