مايكروسوفت أرسلت منصة Xbox Series X|S قبل إصدارها لشركة سوني بالفعل!!


تعودنا دائماً على المنافسة الشرسة بين مايكروسوفت وسوني ولكن في بعض الأحيان ينقلب الوضع وتتحول المنافسة إلى علاقة تعاون وهو ما حدث قبل إطلاق منصات الجيل الجديد من Xbox.

في مقابلة مع موقع VGC كشفت شركة مايكروسوفت أنها قامت بإرسال أجهزة Xbox Series X|S إلى فريق التطويرSan Diego Studio  التابع لشركة سوني بشكل مباشر، أي أن الجهاز كان في حوزة سوني حرفياً.

هذا الإجراء تم لأجل لعبة MLB The Show 21 حيث أرادت مايكروسوفت جب اللعبة على منصاتها مما اضطرها إلى إرسال الاجهزة للمطورين للعمل عليها، وكما نعلم فإن سلسلة MLB هي سلسلة حصرية في الأساس لـ PlayStation.

انتشرت الكثير من التقارير حول رغبة مايكروسوفت في جلب اللعبة على منصاتها حتى قبل إصدار منصات الجيل الجديد، وهو نفس الطلب الذي قدمه المطورون أنفسهم إلى سوني ومن الواضح أن الأمر انتهى باتفاق في النهاية.

اللعبة صدرت بشكل مباشر على خدمة Xbox Game Pass بينما ظلت على منصات بلايستيشن بتكلفة 60 و 70 دولار وهو أمر غريب قليلاً، ولكن على صعيد أخر صرحت Microsoft وقالت أن اللعبة تمكنت من تحقيق أفضل إطلاق للعبة رياضية العام الماضي، وثاني أفضل إطلاق في تاريخ Xbox.

The post مايكروسوفت أرسلت منصة Xbox Series X|S قبل إصدارها لشركة سوني بالفعل!! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟