مايكروسوفت تحذر مستخدميها من أخر تحديث لـ Windows 10 !

من الواضح أن محاولات Microsoft في وضع تحديثات لا تغيظ من يقومون بتنزيلها من أجل أجهزتهم التي تعمل بنظام Windows 10 صارت فاشلة في الأونة الأخيرة، وهذا يظهر في معظم المرات التي ترون فيها خبراً على موقعنا ويظهر أيضاً في تحذير Microsoft الجديد لكي مستخدمي نظام تشغيلها.

في تحديثات Microsoft التي تأتي لنظام تشغيل Windows 10 والتي يتم إصدار معظمها في أيام الثلاثاء، قامت الشركة بتأكيد المعلومة حول تحديث KB4524244 من أجل الحماية الخاصة بالأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل الشهير. هذه المعلومة تمحورت حول تسبب هذا التحديث في العديد من المشاكل مع النظام من تعطيل الأجهزة وتوقفها عن العمل بسببه سواء كانت على أجهزة الإستخدام الشخصي أو المخدمات.

كان هذا التحديث متاحاً فقط لمدة أربعة أيام حتى أن تم تعطيله من خلال الشركة نفسها، والتي علقت على هذا الأمر قائلة:

“تحديث الأمان هذا تم مسحه ولن يتم عرضه مرة أخرى من خلال خاصية Windows Update، Windows Server Update أو Microsoft Update Catalog.”

بما أن Microsoft قامت بإيقاف الإنتشار من خلال منصات التحديث، حان الوقت أيضاً لمن قام بتحميله من خلالها للقيام بمسح هذا التحديث الذي أصاب الأجهزة التي تعمل على معالجات AMD أو Intel وخاصةً ملاك أجهزة اللاب توب من شركة HP لسببٍ ما. يمكنك مسح هذا التحديث من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالبحث عن “Update History” من خلال البحث الخاص بقائمة Start ثم قم بالدخول على “View your Update History”.
  • قم بإختيار “Uninstall Updates”.
  • قم بالبحث عن التحديث في قائمة “Installed Updates” وإختره وإنقر على Uninstall.
  • قم بإعادة تشغيل الجهاز.

من الجدير بالذكر أيضاً أن Microsoft قامت بإستعراض مستقبل تحديثات نظام التشغيل في خلال هذا الأسبوع لكي تقوم بإستهداف الأجهزة التي تعمل بشاشتين، في حين أن الأجهزة التي تعمل بشاشة واحدة لا زالت تعاني من تحديثات ليست من المستوى المطلوب.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟