مايكروسوفت تطلق تطبيق رقابة أبوية جديد لحماية العائلة على الإنترنت

 كان عملاق البرمجيات مايكروسوفت، يختبر تطبيق Family Safety المخصص لحماية العائلة على مدار الأشهر القليلة الماضية ويعمل التطبيق على هواتف الأندرويد وأجهزة الآيفون.

وبعد عدد من الإختبارات، أطلقت شركة مايكروسوفت التطبيق الجديد Microsoft Family Safety والذي سوف يساعد في الحفاظ على أمان عائلتك عبر الإنترنت بكل سهولة.

ومن خلال التطبيق، سوف يتم إنشاء مساحة آمنة لأطفالك لإستكشافها مع أدوات رقابة أبوية من خلالها يمكن التخلص من التطبيقات السيئة وتصفية الألعاب غير اللائقة وفتح المواقع الملائمة للأطفال.

كما يعمل تطبيق Microsoft Family Safety على تعيين حدود لوقت الشاشة وهذا يعني وضع حدود لإستخدامهم للألعاب والتطبيقات من أجل عدم السماح لهم بالجلوس أمام الشاشة لفترات طويلة.

إقرأ أيضا : زيادة إيرادات مايكروسوفت الربع سنوية بفضل Azure وأجهزة Surface وXbox

كما أضافت شركة مايكروسوفت فلاتر محتوى في تطبيق Microsoft Family Safety والذي يقيد من عمليات التصفح ويمنح الطفل بيئة آمن على الويب وتعمل تلك الفلاتر عبر متصفح مايكروسوفت إيدج و أنظمة التشغيل ويندو وأندرويد وإكس بوكس.

 أيضا يضم التطبيق ميزة مشاركة الموقع والتي تمنح القدرة على تعقب أفراد أسرتك للبقاء على إطلاع بمكانهم في أي وقت كما يمكن حفظ الأماكن التي يتم زيارتها بشكل متكرر مثل العمل والمدرسة.

أخيرا، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الحماية والرقابة لأفراد عائلتك، فيمكنك تجربة تطبيق مايكروسوفت الجديد Microsoft Family Safety وهو متاح الآن على متجر جوجل بلاي مجانا وسوف يكون متاح على أجهزة الآيفون خلال أيام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟