مايكروسوفت تقيم مؤتمراً خاص بمنتجات Office يوم 30 مارس المقبل

أعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي إقامتها لمؤتمر خاص بمنتجات Office يوم 30 مارس المقبل. المؤتمر بالتأكيد سيكون مؤتمراً افترضياً سيتم بثه عبر الإنترنت فالشركة لا تخطط حالياً لإطلاق أي مؤتمرات خاصة بعد انتشار فيروس كرونا وإلغائها لمؤتمرها للمطورين Build 20.

مؤتمر مايكروسوفت وبحسب التسريبات سيشهد إطلاق الشركة لباقات جديدة تحت اسم Microsoft Life أو Microsoft356 لاستبدال باقات Office الحالية. موقع ZDNet كان قد أشار في وقت سابق أن هذه الباقات ستقدم المزيد من التطبيقات لاشتراكات Office الحالية ولكن التقرير لم يكشف عن تفاصيل تلك الباقات.

الباقة الوحيدة التي نمتلك أي معلومات عنها ستكون باقة تجمع بين Windows 10 Enterprise, كافة تطبيقات Office بالإضافة على Enterprise Mobility and Security.

بعض التكهنات تشير ان مايكروسوفت قد تُعلن عن بعض أجهزة Surface الجديدة كون هذا الوقت هو الموعد السنوي لتحديث بعض أجهزة السلسلة ولكن تحديد مايكروسوفت بأن المؤتمر خاص بمنتجات Office قد يحول دول ذلك.

يذكر أن الشركة الأمريكية كانت قد أتاحة نسخة مجانية من خدمة Microsoft Teams -أحد خدمات حزمة Office- منذ أيام إيماناً منها بأهمية مساعدة الشركات التي دعت موظفيها للعمل عن بُعد بسبب المخاوف المتزايدة من تفشي فيروس كرونا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟