ما هو سر بدانة ثور في God of War Ragnarok ؟

 رغم امتلاء مؤتمر سوني بالإعلان عن ألعاب كبيرة طال انتظارها, إلا أن هناك بعض المفاجآت التي لم تسر المشاهدين و شهدت امتعاضًا كبيراً كعادة أي مؤتمر, ناهيك عن رسوميات بعض الألعاب و خيبة الأمل لدي محبي بعض السلاسل التي تمنوا إعلان سوني عنها.

 كان إعلان لعبة God of War Ragnarok الأبرز في المؤتمر والذي نتج عنه خلاف حول بعض التفاصيل التي ظهرت في الإعلان الرسمي و ما تم إعلانه من قبل المطورين خارج إطار المؤتمر, لعل أبرزها كان شكل شخصية ثور و الذي ظهر بديناً عكس ما تعوده محبي شخصيات مارفل وسيم و ذو بنية جسدية رائعة, فلماذا تم اختيار هذا التصميم و هل فعلا يستحق كل هذا الامتعاض؟

ثور بين مارفل و المثولوجيا النوردية

مظهر ثور في عالم مارفل السينيمائي هو الغالب علي ما يتخيله المعظم حول كيف يبدو إله الرعد , لكن في الحقيقة ما أعلن عنه أحد مطوري God of War Ragnarok كان الأقرب للحقيقة.

نعم فثور في الميثولوجيا النوردية هو شخص سكير محب للأكل و الولائم, لذلك من المنطقي أن يبدو بهذا الشكل, بالرغم من أنه محارب عظيم إلا أن ما ظهر في الإعلان كان الأقرب لما ذكر عنه في الميثولوجيا النوردية, و لكن هل كان التصميم مبالغ فيه؟

هنا ظهر الخلاف, فالبعض يتفق مع ستوديهات تصميم الشخصيات حول هذا التصميم فمن وجهة نظرهم يفضلون رؤية الشخصية الأصلية – حتي و إن لم تعجبهم – علي رؤية شخصية خيالية لا تشبه الوصف الحقيقي في المصدر الأصلي.

البعض الآخر اظهر امتعاض شديد علي مواقع التواصل الإجتماعي و بالأخص “تويتر”.

شاركنا برأيك, ماذا تفضل الحقيقة أم ما اعتاد عليه الناس؟

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟