مبتكر سلسلة NieR يعمل على مشروعين جديدين في الوقت الراهن


يعتبر “يوكو تارو” أحد الأسماء التي لمعت في صناعة ألعاب الفيديو بفضل العناوين المميزة التي قدمها، سواء Drakengard أو NieR وكلاهما من ابتكاره، بالإضافة لكونه المخرج الرئيسي للعبة NieR: Automata، وبحسب تصريحاته الأخيرة، فهو مشغول حاليا بالعمل على مشروعين جديدين.

nier automata square enix

تصريحات تارو الأخيرة أكدت انشغاله بالعمل على مشروعين جديدين في الوقت الراهن بالتعاون مع Square Enix، أحدهما عبارة عن لعبة لطالما أراد العمل عليها منذ فترة طويلة، أما المشروع الثاني فهو عبارة عن نموذج فني “مقلق” حيث لم ترغب Square Enix في إعطاء المخرج الضوء الأخضر للعلم على اللعبة في البداية، ولكن بسبب شغفه وحماسه تم الموافقة على المشروع في نهاية الأمر.

كلا المشروعين مازال في مراحل الإنتاج الأولية، وبالتالي لا نتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن أي لعبة في الفترة القادمة وربما سنحتاج للانتظار لعدة سنوات قبل أن يتم الكشف عنهم بشكل موسع.

يذكر أن NieR: Automata وصلت إلى 4 ملايين نسخة في عام 2019 سواء كانت نسخ رقمية أو نسخ تم شحنها فعلياً إلى المتاجر، بالإضافة إلى أن مليون نسخة من كامل المبيعات الخاصة باللعبة جاءت على منصة الـ PlayStation ومن دولة اليابان ومنطقة أسيا عموما.

 في سبتمبر الماضي، بيعت أكثر من 4.85 مليون وحدة اعتبارًا واستمرت اللعبة في التمتع بمبيعات قوية وثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن، وكما تم الإعلان مؤخرا عبر تويتر، تمكنت NieR: Automata من تجاوز 5 ملايين وحدة في الشحنات العالمية والمبيعات الرقمية.

The post مبتكر سلسلة NieR يعمل على مشروعين جديدين في الوقت الراهن appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟