مبردات Noctua تحصل على حزمة تحديث مجانية لمقبس LGA 1700!

من يمتلك أي مبرد داخل جهاز الكمبيوتر الخاص به وينوي التحديث لمعالجات Alder Lake من Intel في المستقبل لأنه لم يقتنع بالجيل الحالي، ففي الأغلب لن يتوافق مبرده مع هذه المعالجات. ملاك مبردات Noctua، لا حاجة للقلق. الشركة ستقدم لكم حلاً جديداً وهو حزمة التحديث الخاصة بمقبس LGA 1700.

Noctua

أكدت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذه الحزمة من أجل مشتت NH-U12A بشكل مبدأي، وستقوم أيضاً بإطلاق هذه الحزمة من أجل باقي المبردات التي تقوم بتصنيعها وبيعها في الوقت الحالي. هذه الحزمة ستصل لمن يمتلك المبرد بشكل مجاني، وهي لفتة رائعة من الشركة، وسيتم أيضاً ضمها للمبردات التي سيتم وضعها فوق الأرفف في الفترة القادمة.

مقبس LGA 1700 من Intel سنراه في النصف الثاني من عام 2021 لكي يستضيف معالجات Alder Lake التي تبتعد لأول مرة عن دقة تصنيع الـ 14 نانومتر، وهذا لأنها ستقدم دقة الـ 10 نانومتر بإسم Enhanced SuperFin. هذه المعالجات ستأتي بشكل المستطيل عوضاً عن المربع، على أن تكون أبعادها 37.5×45 مليمتر، وهذا بفرق 7.5 مليمتر في طول المعالج نفسه مقارنةً بالجيل الحالي.

هذه الأبعاد الجديدة هي السبب في أن المبردات المتواجدة الحالية لن تدعم المعالجات الجديدة. هنا يقوم المصنعون إما بإطلاق مبردات جديدة أو يمكنهم المشي على خطى Noctua لكي ترضي جماهيرها بدون جعلهم يدفعون دولاراً واحداً في حزمة تحديث لمبرد كان من المفترض أن يعمل لسنوات على كل المنصات المختلفة.

The post مبردات Noctua تحصل على حزمة تحديث مجانية لمقبس LGA 1700! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟