مبرد جديد من Noctua من أجل معالجات AMD في الأنظمة الصغيرة!

إن أردت أن تبحث عن مبردات جيدة من أجل المعالج الخاص بك، فبالطبع ستجد إسم Noctua في مكانٍ ما. أن تتحدث عن مبردات ذات أداء رائع وقدرة على دفع الهواء بشكل أكثر من ممتاز مع مشتتات حرارة تمنع وجود أي مشكلة. لكن بالطبع، لن ننكر أن شكل Noctua في ألوان البني ودرجات البيج ليست الأفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين خاصةً مع وجود إضاءات الـ RGB وما شابهها من كماليات شكلية.

هذا ما جعل شركة Noctua تقوم بإطلاق مراوح خط إنتاج Chromax Black التي تأتي باللون الأسود بجميع المقاسات بدايةً من NH-D15 الكبيرة إلى NH-L9i الصغيرة. سلسلة L9 تم تصميمها لكي تعمل على بعض مقابس AMD و Intel.

الجدير بالذكر هنا هو أن شركة Noctua قامت بإطلاق مبرد NH-L9a-AM4 Chromax Black وعلقت الشركة على هذا الإطلاق قائلة:

“منصة AMD Ryzen صارت منتشرة في الشهور الأخيرة، ليست فقط من أجل أجهزة الفئة المرتفعة بل من أجل الأجهزة الصغيرة والأنظمة المصغرة.” -رئيس Noctua، السيد رولاند موسيج.

هذه النسخة من مبردات Chromax تأتي بأبعاد الـ (114 x 92 x 37 mm) التي تتوافق مع اللوحات الأم الخاصة بمعالجات AMD ولا تدخل في المناطق التي لا يجب عليها أن تقترب منها على حسب ما تصرح بها AMD حول مقابس AM4. وكباقي منتجات السلسلة، لا يقوم الغطاء الأسود على المراوح بالتقليل من تدفق الهواء أو أداء المروحة ككل عند مقارنتها بالمراوح الأساسية.

تأتي هذه المروحة بسعر 50 دولار أمريكي وتحت إسم Noctua NH-L9a-AM4 Chromax.Black مع معجون NT-H1 الحراري وضمان الشركة لمدة ستة أعوام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟